أحلام تصالح شذى حسون!

زهرة الخليج  |   20 فبراير 2014
تكهّن البعض أنّ الفنانة أحلام قد تكون تصالحت مع شذى حسون ووضعت نهاية للخلاف الذي بدأته شذى قبل حوالي عامين تقريباً. يومها، صرّحت شذى أنّها هي التي سعت لدى إدارة مهرجان "موازين" من أجل مشاركة أحلام في المهرجان، مما أغضب الفنانة الإماراتية خصوصاً أنّها كانت على علاقة طيبة معها. ويأتي هذا التهكن بعدما نشرت أحلام كلاماً لها عبر انستغرام تكذّب فيه  ما أورده الصحافي نايف الشمري في لقاء مع شذى حسون عقب حفلتها في "هلا فبراير". علماً أنّه ذكر في المقابلة مع شذى أنّها قالت له إنّها استغربت هجوم أحلام عليها بعد حفلتها في "هلا فبراير"، مما جعل أحلام تتصل بشذى مباشرة وتستفسر منها حول تصريحاتها تلك: "في اتصال أجريته بيني وبين شذى حسون اليوم صباحاً، نفت شذى كل ما قاله الصحافي #نايف_الشمري وقالت كل ما قاله أكاذيب، وإذا هو صادق، فليأت بالدليل. فلنتعامل صديقاتي وأصدقائي الفنانين من اليوم بكشف أكاذيب المستصحفين، وهذا وعد مني بدأته اليوم. أي شي أسمعه اتصال واحد مع الفنان وتوضيح وانتهى #الملكة".

وأطلقت تغريدة على توتير توعدت فيها الصحافيين قائلة: "سأشن حملة على المستصحفين، سأبيدكم من حياتي عن بكره أبيكم. مع احترامي للصحافة الشريفة والأقلام البيضاء التي أكنّ لها كل التقدير والاحترام".

من جهة أخرى، نشرت أحلام عبر حسابها على" كيك" مقطع فيديو حيث تظهر وهي تستعد لحفلة عرس، وشكرت أحد معجبيها الذي أرسل لها قالب حلوى في مناسبة عيد ميلادها.

https://www.keek.com/!wTAJdab