ناصيف زيتون يفتتح أولى جولاته الفنية

ياسر المصري - دمشق  |   15 يوليو 2010

وسط إجراءات أمنية مشدّدة، تستعدّ قلعة دمشق مساء اليوم الخميس 15 تموز (يوليو) لاستقبال نجم "ستار أكاديمي7" ناصيف زيتون الذي سيطلق أولى حفلات جولته الفنية في سوريا. وكانت بطاقات الحفلة نفدت في مراكز بيعها، ما دفع المنظّمين إلى توسيع مكان الحفلة داخل القلعة الأثرية وبيع بطاقات جديدة.

وكانت شائعات انتشرت أخيراً عن إلغاء حفلة زيتون بسبب وفاة زميله رامي الشمالي في حادث سير في مصر. من جهته، أعرب زيتون عن حزنه لوفاة الشمالي بهذه الطريقة، وتمنى الشفاء العاجل لزميله الآخر محمود شكري. ودعا الله أن يسكن الشمالي فسيح جناته، ويصبر أمه التي وصفها بالحنونة الرقيق.

من جهة أخرى، تحدث زيتون عن جولته في سوريا. إذ قال: "حفلتي في قلعة دمشق هي أول حفلة خاصة بعد ظهوري في الأكاديمية، وأتمنى أن تحقّق ما أصبو اليه من المحافظة على السوية الفنية التي قدمتها في برنامج "ستارأكاديمي" وأحبني الجمهور من خلالها، خصوصاً أنّني سأكون وحيداً على المسرح هذه المرة من دون مساعدة زملائي في الأكاديمية" .‏

وعن الأغنيات التي سيقدّمها، قال إنّه سيسعى للمحافظة على نمط الأغنيات التي غنّاها في "ستار أكاديمي" لكبار المطربين أمثال زكي ناصيف، ووديع الصافي والياس كرم، وزياد الرحباني وغيرها.

وبعد قلعة دمشق، يتابع زيتون جولته في سوريا، وسيحيي حفلة في اللاذقية في "مدينة الأسد الرياضية" في 19 تموز(يولو) الجاري، وينتقل بعدها إلى قلعة حلب الأثرية ليقدّم حفلة في 23 منه، ثم إلى مدينة حمص حيث يشارك في فعاليات مهرجان القلعة والوادي ويقدّم حفلته يوم 29 تموز (يوليو).