ساعة بقرب الحبيب من Philip Steine

زهرة الخليج

  |   6 أغسطس 2012

فيما يستعد كيوبيد الحب لإطلاق سهامه، يحفل موسم عيد الحب برموز التعبير عن التقدير لأحبائكم. وفي عيد الحب لهذا العام، ستسعد كل امرأة بتشكيلة الساعات الرائعة والمميزة لعلامة "فيليب ستاين" التي تتوفر بلونين، والتي تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بموسم الحب.

وتأتي  ساعة عيد الحب الجديدة، والتي أطلقتها علامة الساعات الراقية "فيليب ستاين"، بسوار أحمر مميز ومزودة بتكنولوجيا التردد الطبيعي الفريدة.

الإضافة المثالية لأي من أزيائك أو الهدية المميزة من الرجل الأهم في حياتك – إنها ساعة استثنائية لامرأة استثنائية! أما ساعة “Mini Signature” بسوار يلتف حول المعصم فهي هدية فريدة ستجعل كل امرأة تشعر بالتميز من كل النواحي.

كما يمكنكم أن تودعوا الأرق والنوم المتقطع، حيث تقدم علامة "Philip Stein" حلاً فريداً مع "سوار النوم". وبفضل تكنولوجيا "التردد الطبيعي"، فإن هذه الأداة العبقرية تساعد الجسم على الاسترخاء والهدوء، وتتيح لكم راحة أفضل أثناء الليل على المدى الطويل. ويتوفر هذا السوار لدى فرعي متجر "Shop in Shop" في أبوظبي ودبي.
يتوفر سوار النوم بسعر: 1,400 درهم إماراتي
تتوفر ساعات "فيليب ستاين" الجديدة بسعر: 3,045 درهم إماراتي
تتوفر تشكيلة الساعات لدى متاجر " Rivoli Arcade " و"Hour Choice" Precious Jewels& في دبي مول بينما يتوفر سوار النوم فقط لدى متجر Rivoli Arcade في الوحدة مول.

المزيد:
فنانات يكشفن الستار عن هدايا عيد الحب المفضلة
5 أفكار تغير إطلالتك في عيد الحب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث