10 تفاصيل للزفاف في "الفالنتاين"

رزان الحسيني  |   9 نوفمبر 2015

"الفالنتاين" وحفل الزفاف في يوم واحد... رومانسية مميزة وذكرى لا تُنسى! إختيار يوم عيد عالمي كالفالنتاين للإحتفال بالزواج يستدعي تحضيرات خاصة يجب الإعداد لها. أمّا زينة المناسبة فتُعد من أسهل الديكورات التي يعمل عليها منظمو الأعراس أولاً والعروس ثانياً. ومهما كانت طريقة إعدادها، المؤكد أنّكِ ستنعمين بحفل مميز ورومانسي على حد سواء.

تفاصيل يجب أخذها في الإعتبار

- المكان: اختاري موقعاً صغيراً يتميز بالحميمية والرومانسية.
- بطاقات الدعوة: يجب أن تتناسق مع موضوع الحفل. يمكن مثلاً اختيار مغلفات حمراء أو بطاقات على شكل قلوب أو حتى إختيار الخط الأحمر في الكتابة.
- الديكور: ننصحكِ بالأضواء الخفيفة والكثير من الشموع والورود. تذكّري أنّ اللون الأحمر هو الطاغي. ويمكن أيضاً إدخال ألوان أخرى كالأبيض أو الزهري أو الذهبي أو الفضي.
- الفستان: إذا كنت مجنونة  موضة (ومعروفة بذلك بين صديقاتكِ) فيمكن أن تختاري الأحمر عنواناً لإطلالتكِ. لكننا لا نحبّذ ذلك، وننصحكِ باللون الأبيض الذي يدخل فيه الأحمر من ناحية الحزام فقط.
- العريس: من الصعب بل المستحيل أن يجاري العريس جنون عروسه بإرتداء بدلة حمراء. لكن الأكيد أنّه يمكن أن يختار ربطة عنق أو وشاحاً أحمر يتناسق ولو قليلاً مع الحفل ككل.
- الموسيقى: فلتكن أنغام الثمانينيات وفترة ما قبل ذلك من أغانٍ رومانسية. فهي ستضفي المزيد من الحميمية والراحة بين الأحباب والأزواج في الحفل.
- الأقارب والأصدقاء: من الجميل في هذا اليوم أن تنسّقي ملابس المقربات منكِ عبر إختيار ألوان تناسب الحفل من باب المحافظة على إطلالتكِ أنتِ أولاً قبل غيرك.
- الكوشة: إختاري كوشات مخصّصة لهذا اليوم، ولا تنسي إضفاء المزيد من الديكورات الخلفية لما لها من أهمية للصورة التذكارية.
- البوفيه: تفضل فتيات كثيرات عدم إدخال الألوان إلى المأكولات للمحافظة على مذاقها. إذا كان هذا هو المراد، عليكِ الإهتمام بزينة طاولة البوفيه لتتماشى مع وحي الفالنتاين.
- الحلويات: بكل بساطة، فلتكن أشكال الحلويات على هيئة قلوب مهما كان مذاقها ولونها. هذا يُكمل موضوع الحفل. ولا تكثري من اللون الأحمر إذا كنتِ قد استخدمتهِ بشكل مكثّف في تفاصيل أخرى.