الوسمي يعود عن اعتزاله

زهرة الخليج  |   1 سبتمبر 2010

ضمن مفاجآتها المتعددة التي أكّدت بأنّها ستعلنها خلال شهر رمضان المبارك، أعادت الشاعرة الإماراتية غياهيب الفنان الوسمي الى الاستوديوهات لتسجيل أنشودة دينية جديدة، بعدما كان أعلن اعتزاله النهائي عن الغناء خلال العام الماضي. وقد عاد الفنان إلى الساحة عبر قصيدة من كلمات غياهيب وألحان فايز السعيد، وحملت عنوان "يا إلهي رجوتك"، ويقول مطلعها:
يا الهي رجوتك يا عليم النوايا/ ربي ألطف بحالي يالكريم الحنوني/ أشهد بالجوارح وأنت دايم معايا/ كيف وأنا دخيلك ما تخيب ظنوني/ ألتمس جود عفوك عن جميع الخطايا/ وأشهد الحق وعدك بالذي يهتدوني".


وخلال اليومين المقبلين، ستبدأ الإذاعات المحلية والخليجية ببث الأنشودة الدينية التي حملت بعض التوزيعات الموسيقية عن طريق الموزع إبراهيم السويدي. على أن يتم الانتهاء من عملية "الميكس" في "استوديوهات فايز السعيد ساوند" حيث قام الوسمي بوضع صوته عليها مؤخراً بحضور مجموعة من أهل الوسط الفني الذين أثنوا على خطوة الشاعرة غياهيب في إعادته الى الغناء بأسلوب الإنشاد.


ويتوقع أن يتم تصوير "يا إلهي رجوتك" بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة. لكن القرار النهائي لم يصدر بعد حتى يتم التأكد إن كان باستطاعة فريق العمل تصويرها ومنتجتها في وقت يسمح بعرضها خلال الأيام الأخيرة من رمضان على الفضائيات العربية.


وتأتي خطوة غياهيب بعدما قامت في بداية رمضان بإدخال الفنان الإماراتي المخضرم ميحد حمد الى عالم الإنشاد لأول مرة في مسيرته الفنية. إذ قدم أنشودة "يا مالك الروح" من أشعارها وألحانه نفسه، وقبله الفنان حسين الجسمي الذي قدم أنشودة "نفسك أمانة" من ألحان الحساس، وتم بثهما على الإذاعات المحلية في الإمارات.


ولن تنتهي مفاجآت غياهيب التي باتت حديث الكواليس والمجالس الفنية بمفاجآتها المتعددة وأشعارها المغناة المتميزة بأصوات أهم مطربي الإمارات. إذ تحضر لمجموعة من المفاجآت والأغنيات التي ستعلن عنها وتطرحها خلال أيام عيد الفطر السعيد، وستكون جديدة ومختلفة عما قدمت سابقاً، ويتوقع الجميع أن تكون حديث الوسط الفني.