توقعات الأبراج

سوسن قوبر  |   14 فبراير 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل

يجب التفكير جيداً في المسائل المهنية وإعادة النظر ببعض الأمور العالقة التي تؤثر سلباً في مُجمل الأوضاع، حاول تصويب الأمور وترتيبها بشكل أفضل لتحصد النجاح. عليك أن تكون أكثر جدّية في التعامُل مع المحيطين وتتصرف بمنتهى المسؤولية.
عاطفياً: أمامك بعض التحديات الصعبة، احذر التوتر وواجه المواقف مع الشريك.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

تشعر بأن المسائل تسير عكس التيار، وأن معظم الظروف تُعاكسك ولا تستطيع اتخاذ أي قرار، تصرف بحكمة ولا تتسرع لتضمن النتائج الإيجابية التي تطمح إليها. الصبر مفتاح الفرج، لا بد من أن تتغير الأوضاع وتتحسّن لتحصد نتائج إيجابية وملموسة.
عاطفياً: كي تضمن نجاح العلاقة مع الشريك، يجب أن تكون واضحاً معه في معظم المسائل.


الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

عزيزي الجوزاء، مهما زادت عليك الضغوط والمضايقات لا تُفرّط في الأمانة الموكلة إليك في العمل، مهما زادت التحديات وأصبحت أكثر صعوبة، حفاظاً على مصداقيّتك. رَفّه عن نفسك بالقيام برحلات مع الأصدقاء في الطبيعة للشعور بالراحة والاستجمام.
عاطفياً: قد تَدخُل رأس الشريك بعض الشكوك، مما يســبّب بأزمــة ثقة بينك وبينه.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

قد تواجه بعض المطبات والعراقيل التي يجعلك قلقاً على مصالحك المهنية، حاول اجتياز هذه المرحلة بسلام بعد دراسة الأوضاع ومعالجة الأسباب التي أدّت إلى حدوثها. تتداخل الأوضاع المهنية مع الأوضاع الاجتماعية مما يُحبّذ عليك أن تحدد بعض المواقف.
عاطفياً: يخيّم على العلاقة الهدوء بعد العواصف الأخيرة التي حصلت بينك وبين الشريك.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

الوقت مناسب للانطلاق نحو تنفيذ المشاريع والبدء بورَش العمل، لا سيما يومي الاثنين والسبت، بسبب تأثير الفلك في برجك ومنحك طاقات مناسبة لاتخاذ بعض القرارات. تحصل بعض الخلافات داخل العائلة تشوّش أفكارك وتجعلك في حيرة من أمرك.
عاطفياً: لا تتعامل مع الشريك بعدائية وفظاظة، لأنه يؤثر في العلاقة ويؤدي بها إلى الفشل.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

أخيراً عزيزي العذراء، ستتنفس الصّعُداء وترتاح من الانعكاسات السلبية التي لاحقتك في الأسابيع الماضية، حيث ستشهد بعض الإيجابيات التي ستأخذك نحو طريق النجاح. قد يحدث بعض التنافر بين المحيطين بك ويؤدي إلى إشكالات وشجارات بسبب سوء التفاهم.
عاطفياً: تعيش لحظات سعيدة مع الشريك، حيث يؤكد مدى حُبه لك على الرغم من حدوث بعض التوتر.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

تبتسم لك الظروف وتحصد النجاحات والاستثمارات، حاول أن تُقْبل على الحياة من دون خوف أو تردد، لأن الكواكب المحيطة ببرجك لها تأثيرات إيجابية تساعد على تطوير الأعمال. يأتيك المديح من المحيطين بك لأنك تُحسن التصرف في الأوقات الصعبة وتتخطى الأزمات.
عاطفياً: ستحتفل مع الشريك بأحداث سعيدة، ربما ترتبط معه رباطاً نهائياً بحثاً عن الطمأنينة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

لا تتسرّع في اتخاذ بعض القرارات، وادرس خطواتك جيداً لتستطيع تحديد جميع الأمور اللازمة للعمل، وتحصد نتائج ملموسة ترتقي من خلالها إلى قمة التألق والإبداع. حافظ على صداقاتك القديمة والجديدة، ولا تقف عند أي منعطف يُثير الجدل معها.
عاطفياً: الشريك مُتفهّم غيرتك إلى أقصى الحدود، ويُعالج الأوضاع معك بكثير من الإيجابية.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

أيها القوس لا تتذمّر من بعض الأوضاع الضاغطة في العمل، حاول أن تهدأ وتنتظر، قد تتغير الظروف لمصلحتك وتنقلب الأمور رأساً على عقب وتُعيد التوازن إلى عملك. حاول القيام بأنشطة ترفيهية برفقة العائلة، بعيداً عن هموم العمل لتستعيد الحيوية والنشاط.
عاطفياً: الشريك لا يزال داخل قلبك، على الرغم من بعض الخلافات التي تحصل معه من وقت إلى آخر.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

عليك أن تواجه بعض العقبات والعراقيل التي تصادفك في العمل بكثير من الهدوء والرّوية، التوتر والعصبية يؤديان إلى نتائج سلبية، ابتعد عنهما ولا تزد الأوضاع تعقيداً. من المهم أن تتواصل مع المحيطين بك وتتناقش معهم في معظم الشؤون التي تهم مصالحكم.
عاطفياً: الشراكة في الحب يلزمها الكثير من الوضوح والصراحة لتستمر إلى الأبد.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

عزيزي الدلو، قد تحدث بعض التغييرات في العمل تؤدي إلى زعزعة في موقعك المهني، راقب عن بُعد ولا تترك المسائل تفلت من يدك وتذهب في الاتجاه المعاكس الذي يضرّك. عدم الاهتمام بالمسائل العائلية يُعرّضك للمُساءلة من قِبل الأهل، احذر ردود أفعالهم السلبية.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك غير مُطمئنة بسبب الإشكالات المتكررة التي تحدث بينكما.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

تتعرض لبعض المضايقات في العمل بسبب الغيرة المهنية السائدة بين الزملاء، والتي تصل إلى حَدّ القطيعة أحياناً، فتؤثر سلباً في الأجواء وتزيدها تعقيداً وتوتراً. عليك السعي في اتجاه المصالحات والتفاهمات بين أفراد العائلة، وتبديد الخلافات التي تحصل.
عاطفياً: قد تدخُل حالة ضياع وعدم استقرار عاطفي؛ بسبب تَعدّد علاقاتك الغرامية.