نادين نجيم تشوق جمهورها وتضعه في حيرة!

زهرة الخليج

  |   26 نوفمبر 2019

شوقت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها عبر إنستقرام لمسلسلها الجديد الذي سيعرض في رمضان 2020، إذ نشرت صورة لها بالأبيض والأسود وكشفت من خلالها عن ملامح العمل وقالت: "رمضان 2020ومسلسل 2020 يحمل الأمل والقوة والحب بكل ما في الكلمة من معنى".

وبعدها وجهت سؤلاً لمتابعيها عن اسم الشخصية والدور الذي ستقدمه في العمل وقالت: "شو بتتوقعوا يكون اسم الشخصية والدور يلي رح ألعبه؟".

ويبدو أن نادين قد وضعت جمهورها في حيرة بعد هذ الحزورة التي طرحتها، فانهالت التعليقات في محاولة منهم لمعرفة اسم وصفات شخصية نادين في المسلسل الرمضاني.

كما تفاعل الكثيرون مع المنشور وأبدوا حماسهم للدور الذي ستقدمه النجمة في ماراثون رمضان المقبل مؤكدين أن جميع الأدوار التي قدمتها في السابق تركت بصمة ونجاحاً في الدراما العربية.

وكانت نادين قد بدأت تصوير مسلسلها الجديد؛ (من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وانتاج صباح إخوان)؛ الذي ستطل فيه على الجمهور بشخصية جديدة إلى جانب الفنان السوري قصي خولي الذي قدمت معه مسلسل "خمسة ونص" رمضان الماضي وحققا نجاحاً لافتاً.

وستقدم النجمة اللبنانية في مسلسلها الجديد شخصية مهمة صاحبة منصب تتمتع بالسلطة والقوة، ومن المتوقع أن تكون هذه الشخصية مفاجأةً منتظرة للجمهور.

وصرحت نجيم في وقت سابق أنها ستطل في المسلسل الجديد بشكل طبيعي وبسيط من دون أن تضع المكياج أو أي مستحضرات تجميل، الأمر الذي وصفته أنه يعكس قوة المرأة وثقتها الكبيرة بنفسها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث