هل تخرج دينا الشربيني من سباق رمضان؟

لاما عزت   |   12 أبريل 2020

قبل أيام من انطلاق ماراثون الدراما الرمضاني، قدم الممثل المصري أحمد فهمي اعتذاره عن استكمال دوره في مسلسل "لعبة النسيان" واضعاً النجمة دينا الشربيني التي تؤدي دور البطولة وجميع القائمين على العمل في أزمة كبيرة.

وفي التفاصيل ذكرت تقارير أن أحمد فهمي الموجود في لبنان منذ عدة أسابيع، لم يتمكن من العودة لمصر ليكمل مشاهده في المسلسل بسبب تعليق حركة الطيران في البلدين، الأمر الذي يهدد “لعبة النسيان” بالخروج من الموسم. وبالتالي بدأ صناع العمل بطرح حلول أخرى للحاق بالموسم الرمضاني، والبحث عن نجم آخر ليؤدي دور فهمي ويعيد جميع المشاهد التي صورها سابقاً.

 وكانت دينا الشربيني قد روجت لمسلسها الجديد “لعبة النسيان” ونشرت البرومو الدعائي الذي كشف عن بعض تفاصيل العمل المشوقة، إذ تظهر الشربيني وهي ترقد على السرير داخل المستشفى بعد أن تعرضت لحادث وفقدت على أثره الذاكرة.

“لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني ورجاء الجداوي وعلي قاسم وأحمد داوود وهديل حسن وإنجي المقدم ومحمود قابيل، من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث العمل حول حياة امرأة من الطبقة الوسطى، تؤدي دورها دينا الشربيني، تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها.

ويعد مسلسل "لعبة النسيان" المأخوذ عن فورمات إيطالية والذي ينتمى إلى نوعية الدراما الاجتماعية، ثانى بطولات الشربينى المطلقة فى الدراما التلفزيونية بعدما قدمت مسلسل "زى الشمس" رمضان الماضى.