«ديو الغرام» بين ماغي وكارلوس

ياسر المصري - دمشق  |   31 مارس 2012

بعدما جمعهم برنامج «ديو المشاهير» بموسمه الأخير علىLBC، يلتقي سيف الدين سبيعي وماغي بو غصن وكارلوس عازار لكن ضمن مسلسل كوميدي بعنوان «ديو الغرام».

وقد سافر سيف الدين سبيعي أول من أمس إلى بيروت للبدء بالتحضيرات النهائية قبل تصوير العمل الذي ألفته كلوديا مارشيليان. ويتناول المسلسل قصصاً وحكايا عن عالم المراهقين وأسلوب تعاطي الأهل معهم، وسيطرح العديد من المواضيع الجريئة.

 

وعلمت «أنا زهرة» أنّ سبب تغيير اسم المسلسل من «ولاد كبار» إلى «ديو الغرام» يعود إلى الدويتو الذي جمع كارلوس وماغي في الحلقة الأخيرة من «ديو المشاهير» عندما قدما  معاً على المسرح أغنية «اعتزلت الغرام» لماجدة الرومي.

 

وقبل مغادرته دمشق، كشف المخرج السوري لـ «أنا زهرة» أنّه سيبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في إحدى الفلل في شمال لبنان بتاريخ 10 نيسان (أبريل) المقبل، على أن يتنقل التصوير بين العديد من المناطق والقرى اللبنانية.

 

كما نفى ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن مشاركة فنانين سوريين في المسلسل. وأشار إلى أنّ العمل سيجمع العديد من الفنانين اللبنانيين فقط. لكنّه أكّد بأنّ مساعدي الإخراج سيكونون من سوريا.

من ناحيةٍ ثانية، يشارك سيف ممثلاً في مسلسل «الأميمي» الذي ينتمي إلى دراما البيئة الشامية ويجسد دور «أبو سردة». علماً أنّ العمل من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق.

 

المزيد :

سيف الدين سبيعي مخرجاً على نفسه

سيف الدين سبيعي ينهي "طالع الفضة" ويستعين بفريق إيراني