أشهر ماركات المجوهرات في ضيافة أبو ظبي

زهرة الخليج  |   1 نوفمبر 2010


تستضيف مدينة أبو ظبي خلال أسبوعين العديد من ماركات المجوهرات الدولية المشاركة في "معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات". وسيشهد المعرض هذا العام مشاركة بيت المجوهرات الياباني الشهير "ميكيموتو" الذي سيكشف النقاب عن مجموعةٍ فريدةٍ من مجوهرات اللؤلؤ النادرة. وسيقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات و بتنظيم "ريد للمعارض" وبالتعاون مع "لجنة إحياء اللؤلؤ". في "مركز أبو ظبي الوطني للمعارض" خلال الفترة من 10- 14 نوفمبر2010

وصرحت راية دندل، نائب مدير مجموعة المعارض في شركة "ريد للمعارض": "تماشياً مع الإقبال المستمر والنجاح الكبير الذي يشهده معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات، فقد شهدنا استجابة رائعة ومشجعة من قبل جميع العارضين لهذا العام".


وتابعت: "سيوفر "معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات 2010" تجربةً غنيةً على صعيد الأسلوب والموضة، فضلاً عن دوره المهم كجزءٍ متممٍ للمكانة الدولية التي تحظى بها أبوظبي كمدينةٍ حيويةٍ متميزة". وعلاوة على ذلك، يأتي التوقيت الجديد للمعرض بهدف إثراء الأجواء الاحتفالية التي تعيشها المدينة أثناء استضافتها لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وكلنا ثقة من أن المعرض سيجتذب قاعدة واسعة من الزوار الدوليين".

وكانت دورة العام الماضي من "معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات" استقبلت أكثر من 7700 زائر من دول مجلس التعاون الخليجي، مع 110 عارضاً من 15 دولة، في حين يتوقع لدورة هذا العام أن تستقطب نحو 150 عارضاً من 20 دولة.