فيروز في أول مسلسل مع منى واصف

ياسر المصري - دمشق  |   6 نوفمبر 2010

بعد النجاح الساحق الذي حققه ألبومها "إيه في أمل" في السوق السوري واحتلال أغانيه المراتب الأولى في كل الإذاعات، تستعد شركة "فردوس للإنتاج الفني" لصاحبتها الممثلة لورا أبو أسعد لإنتاج مسلسل إذاعي جديد يحمل اسم "أنا وفيروز والزمن طويل". ويتألف من 30 حلقة ويتناول في كل منها قصة من أغاني فيروز في ألبومها الجديد، وبعضاً من أغانيها المشهورة. وستقوم بتمثيل المسلسل الممثلة الكبيرة منى واصف. وتأتي هذه الخطوة رداً على كل الدعاوى المقامة ضد السيدة فيروز من قبل عائلة منصور الرحباني.


من جهتها، أعربت الممثلة منى واصف لـ"أنا زهرة" عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الفيروزي الجديد، مضيفةً أنّها مستاءة جداً من كل الأقاويل التي تتردد حول السيدة العظيمة وفق ما وصفتها. وأشارت إلى أنّه لا يجوز لأي أحد أنّ يمس بفيروز وفنها لأنّها ملكٌ للناس وللكبير والصغير، متمنيةً أن يحظى المسلسل بنسبة متابعة عالية، خصوصاً أنّه سيضم العديد من نجوم الدراما السورية.


من جهة ثانية، يبدو أنّ الممثلة لورا أبو أسعد تتجه اليوم إلى إنتاج مسلسلات إذاعية بعد نجاح تجربتها في دوبلاج الدراما التركية. ومن المقرر أن تبدأ خلال أيام بتسجيل مسلسل إذاعي بعنوان "يوميات نور ومهند". وهو مستوحى من المسلسل التركي المدبلج "نور" ويتناول يوميات الزوجين المعروفين نور ومهند بأسلوب كوميدي مؤلف من 30 حلقة.

 


المزيد :

ألبوم فيروز الأكثر مبيعاً في سوريا

فيروز : "ايه في أمل"