مصطفى الخاني : تقاضيت 12 مليون في "ما ملكت أيمانكم"

ياسر المصري - دمشق

  |   16 يونيو 2010

الخميس 16 يونيو 2010


صرح الممثل السوري مصطفى الخاني لـ "أنا زهرة" أنه تقاضى 12 مليون ليرة سوري مقابل مشاركته في مسلسل "ما ملكت أيمانكم" مع المخرج نجدت أنزور .
حيث يجسد في العمل شخصية توفيق وهو شاب لديه أفكار متعصبة رافض لأي تطور، نشأ ضمن أسرة متزمتة، وقد نشأ على مفاهيم والده بوصاية الرجل على المرأة وتفوقه عليها ،ويعيش حالة من التناقض ففي حين يحلل لنفسه إقامة علاقة مع فتاة يحرم هذا الأمر على أخته التي يتعامل معها بقسوة .
وفي سياق آخر رد الخاني النجاح الكبير الذي حققه في الفترة الأخيرة إلى اجتهاده ومثابرته، مشيراً أنه تربع على عرش النجومية من خلال مشاركته في المسلسل الشهير "باب الحارة" الذي فتح له أبواب كثيرة للوقوف أمام كبار المخرجين في العالم العربي .
يذكر أن الفنان الخاني حصل على دور من المخرج حاتم علي وهو ما زال على مقاعد الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية ومن ثم تخرج واستكمل دراساته العليا بروسيا ليعود بعدها مدرساً بالمعهد الذي تخرج منه بدمشق .
ويشارك الخاني هذا العام بالإضافة إلى مسلسل "ما ملكت أيمانكم" مع المخرج نجدت انزور و"مسلسل باب الحارة 5" مع الأخوين الملا ، مسلسل "عش الدبور" مع المخرج تامر اسحق .

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث