كارمن: خطيبي عبد الله بالخير؟

دعاء حسن ـ القاهرة  |   21 أبريل 2012

أثار الخبر الذي انتشر على المواقع الالكترونية ضحك كارمن سليمان. وكانت المنتديات قد تناقلت شائعة مفادها أنّ الإماراتي عبد الله بالخير سيتوجه إلى مصر لطلب يد نجمة "أراب آيدول".

 

وأوضح عصام سليمان والد كارمن لـ "أنا زهرة" أنّه اندهش من تلك الشائعة، مؤكداً أنّ هذا الخبر غير حقيقي، خصوصاً أنّ كارمن لا تعرف الفنان الإماراتي ولم تلتق به من قبل.

 

وأشار إلى أنّ كارمن تلقت هذه الشائعة بالضحك، خصوصاً أنّها اعتادت هذه الشائعات منذ دخولها مسابقة "أراب آيدول" مثل شائعة ارتباطها بحسن الشافعي وزميلها حسن خرباش.

 

وأكد والد "محبوبة العربّ أنّ كارمن ما زالت صغيرة لم تتخطّ 17 عاماً، لكنّها أصبحت نجمة في دائرة الضوء، لذلك فهو لا يغضب من تلك الشائعات، ويعتبرها ضريبة نجاح ابنته. وأكد أنّ كارمن قررت عدم الالتفات لهذه الشائعات والتركيز على دراستها، إذ دخلت في معسكر مغلق استعداداً لامتحانات الثانوية العامة.

 

وكان قد تردد أنّ الفنان الإماراتي عبد الله بالخير سيأتي إلى مصر في الأول من أيار (مايو) المقبل لطلب يد المطربة المصرية. كما تردد أنه مُعجب بكارمن وقرر الزواج منها، وينوي تقديم مبلغ 10 ملايين دولار كمهر في حالة موافقتها.

 

يذكر أنّ بالخير كان قد أعلن أنه قام بالتصويت لكارمن بقيمة مليون دولار في مسابقة Arab idol.

    

للمزيد:

كارمن لـ "أنا زهرة": ما زلت صغيرة على الحبّ