جوليا روبرتس تكسب الوزن بسبب... فيلمها الجديد

جوليا روبرتس تكسب الوزن بسبب... فيلمها الجديد

جوليا روبرتس تفعل أي شيء من أجل عشقها للتمثيل. ها هي تكشف بأنّ فيلمها الجديد جعلها تكسب خمسة كيلوغرامات دفعةً واحدة في خلال خمسة أشهر. النجمة التي تبلغ 42 عاماً، تلعب دور البطولة في فيلم يحمل عنوان Eat, Pray, Love. والشريط مقتبس عن مذكّرات الكاتبة...

جوليا روبرتس تفعل أي شيء من أجل عشقها للتمثيل. ها هي تكشف بأنّ فيلمها الجديد جعلها تكسب خمسة كيلوغرامات دفعةً واحدة في خلال خمسة أشهر. النجمة التي تبلغ 42 عاماً، تلعب دور البطولة في فيلم يحمل عنوان Eat, Pray, Love. والشريط مقتبس عن مذكّرات الكاتبة الأميركية اليزابيث جيلبيرت، ويوثّق ترحالها لمدة عام حول العالم بغية الشفاء من طلاقها الصعب. وأمضت اليزابيث أربعة أشهر في الهند، وأربعة في أندونيسيا، لكن ما يهم جوليا هي الأشهر الأربعة التي أمضتها في إيطاليا لا تفعل شيئاً سوى الأكل والأكل.
لذا، أُجبرت النجمة الأميركية على ابتلاع أكبر عدد ممكن من البيتزا والباستا خلال التصوير في أوروبا، وها هي تتوقّف حالياً عن تناول الفطور والعشاء بسبب هذا الجنون الذي أقدمت عليه خلال التصوير. مع ذلك، كانت تشعر بأنّ ثيابها ما زالت ضيّقة عليها بعد أسابيع من اعتماد هذا النظام الغذائي. وقالت جوليا عن مرحلة التصوير: "كنت آكل ثماني قطع بيتزا في خلال 45 دقيقة". لكنّها ختمت بأنّها كانت تجربة رائعة على رغم كل شيء.