عابد فهد يسعى لاستعادة نجوميته

ياسر المصري - دمشق  |   28 ديسمبر 2010

بعد خفوت نجمه في الموسم الفائت وعدم تحقيقه أي تقدم في مسيرته الفنية رغم مشاركته في المسلسل المصري "الكابتن عفت" إلى جانب ليلى علوي، ومسلسل "أنا القدس" الذي حوصر من الفضائيات، أراد عابد فهد هذا العام إستعادة صورته بوصفه نجم صف أول في سوريا. وها هو يشارك في أكثر من مسلسل. إذ قرر المشاركة في "مرايا2011" مع الممثل ياسر العظمة بعدما هجره لأكثر من عشرة سنوات. ويجسد فيه شخصيات عدة في لوحات تحت إدارة المخرج سامر برقاوي.


من جهة ثانية، علمت "أنا زهرة" أنّ فهد وافق مبدئياً على المشاركة في "الزبال" للكاتب فؤاد حميرة. كما يصوّر حالياً مشاهده في مسلسل "الولادة من الخاصرة" من تأليف سامر رضوان وإخراج رشا شربتجي في أول تعاون بينهما. علماً بأنّه انتهى من تصوير بعض حلقات المسلسل البوليسي "سقوط الأقنعة" من تأليف محمود الجعفوري وإخراج حسان داوود. ويستعد فهد لتصوير دوره في "دليلة والزيبق" للمخرج سمير الحسين. ولم يعلن فهد حتى هذه اللحظة عن موافقته النهائية على بطولة مسلسل "توق" للمخرج شوقي الماجري.


وكان فهد قد اعتذر عن عدم تجسيد شخصية نجيب الريحاني في مسلسل يتناول سيرته. ويبدو أنّ الاعتذار جاء بعد النتيجة المخيبة التي مني بها في رمضان الماضي إثر عرض مسلسل "كابتن عفت" الذي لم يتابعه الجمهور السوري، ولم يحقق أي نجاح يذكر على الصعيد المصري أيضاً.

 

المزيد على أنا زهرة:

كيف تعدين حقيبة مكياجك للسفر؟
5 طرق لتشعري أنك أكثر جاذبية
كوني خبيرة مانيكير
نصائح سهلة لربطة "ذنب حصان" رائعة
10 نصائح لحماية وزنك في الأعياد