صابرين تعود لـ "أسماء" وتتخلى عن "الشيماء"

صابرين تعود لـ "أسماء" وتتخلى عن "الشيماء"

بعد سلسلة خلافات ومشاكل، استقر قطاع الإنتاج على صابرين لبطولة مسلسل "أسماء بنت أبي بكر". إذ أدرج القطاع المسلسل ضمن خطة الأعمال التلفزيونية التي ينوي إنتاجها في رمضان المقبل.وعن سرّ موافقة صابرين على بطولة "أسماء بنت أبي بكر" في حين رفضت قبلاً مسلسل...

بعد سلسلة خلافات ومشاكل، استقر قطاع الإنتاج على صابرين لبطولة مسلسل "أسماء بنت أبي بكر". إذ أدرج القطاع المسلسل ضمن خطة الأعمال التلفزيونية التي ينوي إنتاجها في رمضان المقبل.


وعن سرّ موافقة صابرين على بطولة "أسماء بنت أبي بكر" في حين رفضت قبلاً مسلسل "الشيماء"، أوضحت الممثلة لـ "أنا زهرة" أنّها هي التي اعتذرت عن "الشيماء ولم تُستبعد عنه كما ردد بعضهم. وعزت انسحابها إلى خشيتها من القيام ببطولة مسلسل ديني خارج نطاق بلدها. لذلك، وافقت على "أسماء بنت أبي بكر"، سيما أنّ قطاع الإنتاج هو الذي يتولّى المسلسل. وبالتالي، فهي واثقة بأنّه سيتم تمويله بشكل كاف حتى يظهر بشكل جيد على الشاشة.


وكانت الجهة المنتجة حائرة بين صابرين وحنان ترك إلى أن استقرت بشكل نهائي على الأولى. ويتناول المسلسل الفترة التي عاشتها أسماء وشهدت بداية الدعوة الإسلامية، وعصر عبد الملك بن مروان. وسيتطرّق العمل إلى بعض الشخصيات الهامة مثل أبو بكر الصديق، وعايشة أم المؤمنين، والزبير بن العوام.

 

المزيد على أنا زهرة

20 نصيحة في خدمة بشرتك

مهام منزلية لشعرك في الشتاء

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟

هل تختارين مكياجك المناسب؟

أطعمة تمنع الشعور بالجوع

Tagged under: