محاولات لإنقاذ ريم البارودي من السجن

محاولات لإنقاذ ريم البارودي من السجن

يسعى نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي إلى إبرام صلح بين ميسرة وريم البارودي بعد تصاعد حدّة الخلاف بين الفنانتين، وصدور حكم قضائي بسجن البارودي لمدة شهر. ويأتي الحكم على خلفية دعوى السب ّوالقذف التي رفعتها ضدها ميسرة. وأوضح أشرف زكي أن النقابة تجري...

يسعى نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي إلى إبرام صلح بين ميسرة وريم البارودي بعد تصاعد حدّة الخلاف بين الفنانتين، وصدور حكم قضائي بسجن البارودي لمدة شهر. ويأتي الحكم على خلفية دعوى السب ّوالقذف التي رفعتها ضدها ميسرة. وأوضح أشرف زكي أن النقابة تجري حالياً اتصالات بالفنانتين في محاولة للصلح، وتسوية الأمر داخل النقابة وبعيداً عن الأحكام القضائية.


وكانت "محكمة الجنح الاقتصادية" في القاهرة قد أيدت قرار معاقبة ريم البارودي. وحكمت عليها بالحبس شهراً في الدعوى المقامة ضدها من ميسرة التي اتهمتها بالسب والقذف، من خلال رسائل قصيرة عبر الهاتف المحمول، وإلزامها بتسديد غرامة قدرها 20 ألف جنيه.


وجاء الحكم غيابياً بعدما امتنعت ريم عن حضور المحكمة. وكانت "محكمة الجنح الاقتصادية" أصدرت منذ شهرين حكماً بسجن البارودي لمدة شهر. مما دفع ريم إلى التقدم بمعارضة استئنافية أيّدتها المحكمة بشكل نهائي، فهل سينجح نقيب الممثلين في إنقاذ ريم من السجن؟

 

المزيد على أنا زهرة

نجمات أجرين عمليات "تبشيع"

5 نصائح لنعومة المرفقين والركبتين

قناع لتقشير الوجه في المنزل

20 نصيحة في خدمة بشرتك

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟