ماجد المهندس ملك "الإتيكيت"

ماجد المهندس ملك "الإتيكيت"

في محاولة لفتح ملفّ الوسط الفني الخليجي والأناقة، أجمع نقاد وإعلاميون لـ "أنا زهرة" على أنّ الفنان ماجد المهندس هو ملك "الإتيكيت". وأوضح الناقد الفني السعودي خالد الخميسي لـ"أنا زهرة" أنّ المهندس هو ملك الإتيكيت، لأسباب عدة أبرزها اهتمامه بظهوره أنيقاً...

في محاولة لفتح ملفّ الوسط الفني الخليجي والأناقة، أجمع نقاد وإعلاميون لـ "أنا زهرة" على أنّ الفنان ماجد المهندس هو ملك "الإتيكيت". وأوضح الناقد الفني السعودي خالد الخميسي لـ"أنا زهرة" أنّ المهندس هو ملك الإتيكيت، لأسباب عدة أبرزها اهتمامه بظهوره أنيقاً على مدار اليوم وبالشكل الذي يحبه جمهوره، إضافة إلى أنّه لا يخوض أي مشاكل إعلامية أو مهاترات مع زملائه. وهو دائماً يتكلم ويتحدث بحدود الأدب، وغير مصطنع بإحساسه. ويكمل الخميسي: "في المقابل، نجد أن الفنانة الإماراتية أحلام لا تعرف الإتيكيت. ومشاكلها كثيرة، وصوتها مرتفع جداً، وطريقة لبسها مصطنعة".
بدوره، قال الإعلامي والشاعر السعودي أحمد سرور أنّ المهندس هو الفنان الوحيد على مستوى الخليج الذي نستطيع أن نلقّبه بـ"ملك الإتيكيت"، لأنّه حافظ على شكله (لبساً وحضوراً على المسرح وفي أعماله من فيديو كليب وغيره). 

 

وأضاف:" أرى أنه الأفضل من ناحية الكاريزما. هو يحرص كثيراً على إطلالته عبر وسائل الإعلام مع الحفاظ على جودة أعماله الفنية من كلمات وحتى تصوير أغانيه، إضافة إلى تصريحاته الإعلامية الموزونة التي لا يخطئ فيها بحق أحد".


وأيد سرور بأن المغنية الإماراتية أحلام لا تهتم بمسألة الإتيكيت، رغم أنّها من أكثر الفنانين المميزين ليس على مستوى الخليج وإنما على الصعيد العربي. وأوضح أنّها لا تبالي بشكلها وحضورها أحياناً عبر وسائل الإعلام.
ومن الكويت، يرى الناقد والإعلامي علاء جوكلي أنّ ماجد المهندس هو الفنان الخليجي الوحيد الذي لا يقع في الأخطاء. وهو فنان حتى في "الاتيكيت". عند استعادة تصريحاته، تجدها رائعة، والكلمة يقولها بشكل مهذب حتى حين يوجّه عتباً. هذا إضافةً إلى أناقته.


واتفق جوكلي مع النقاد الآخرين بأنّ الفنانة الإماراتية أحلام لا تعنيها الإتيكيت. والدليل الطلّة الأخيرة الذي خرجت بها وهي حامل.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:
كيف تزيدين حجم صدرك بالمكياج؟
كيف تغسلين شعرك؟
10 طرق طبيعية تدللين بها جسمك
عيون عربية بلمسات غربية...أفضل 5 أقلام آيلاينر
العناية بالأظافر