محاربة العلامات الـ10 لتقدم سن البشرة أصبحت أكثر سهولة وفعالية!

زهرة الخليج  |   26 أغسطس 2012

منذ إطلاقه في عام 2011، أصبح مستحضر توتال ريبير 10 من لوريال باريس مرادفاً لمقاومة العلامات الـ 10لتقدم سن البشرة في خطوة واحدة؛ إنه نقلة نوعية في أسلوب مقاومة علامات التقدم في السن لدى المرأة العصرية المتعددة الانشغالات.

وها هي لوريال باريس تحمل تركيبة توتال ريبير 10 الناجحة إلى آفاق جديدة في عالم مقاومة علامات تقدم سن البشرة بإطلاق كريم الليل توتال ريبير 10 وسيروم توتال ريبير10بمفعول فوري. إن هذين الابتكارين الجديدين يكملان مجموعة توتال ريبير 10 لمقاومة علامات التقدم في السن ليلاً ونهاراً، وتعد بنتائج مبهرة.

يعتني الكريم الليلي ببشرتك أثناء النوم – حين ينتقل جسمك من حالة العمل والحماية إلى حالة الاسترخاء والتجديد. فهو مصمم بتركيبة فريدة تتميز بمركب الستيميوليفت– العنصر النشط في كريم النهار الذي ينشط عوامل شد البشرة الأساسية. كما تحتوي التركيبة أيضاً على الأدينوزين، المركب المصمم خصيصاً لمعالجة علامات التقدم في السن أثناء النوم.

أما السيروم فهو نجم المجموعة، حيث يمكن رؤية نتائجه الفعالة خلال ساعة واحدة فقط! كيف يمكن ذلك؟ ابتكرت لوريال باريس نظام العناية "من الداخل إلى الخارج"؛ فيعمل السيروم داخل البشرة بفعالية عالية حيث يظهر تأثيره الفوري على سطح البشرة؛ والنتيجة، تحسن واضح في شكل وملمس البشرة على الفور. تتكون التركيبة القوية التي تساعد على تحقيق ذلك من مزيج من المكونات المركزة التي تحتوي على الستيميوليفت والأدينوزين ، المكونان المعروفان بقدرتهما على التخلص من التجاعيد وتخفيف العلامات الواضحة لتقدم سن البشرة.

تتوفر منتجات لوريال باريس للعناية بالبشرة في دول الخليج بالأسعار التالية:

كريم النهار لوريال باريس ريفايتاليفت توتال ريبير 10: 61 درهم

كريم الليل لوريال باريس ريفايتاليفت توتال ريبير 10: 61 درهم

سيروم لوريال باريس ريفايتاليفت توتال ريبير 10: 67 درهم

للمزيد:

"ريفلون" تطلق ظلال العيون الرباعية ذات قوة بقاء لـ 16 ساعة