لاعب نادي "الهلال" يثير إعجاب إليسا

زهرة الخليج  |   27 يناير 2011

رغم أنّ إليسا لم تستقر بعد على اسم مخرج تتعاون معه، وما زالت تبحث عن أفكار جديدة لأعمالها المصورة لدى المخرجين الأجانب، إلا أنّه تردد مؤخراً أنّه وقع اختيارها على لاعب كرة القدم السويدي كريستان ويلهامسون الذي يلعب لصالح نادي "الهلال" السعودي.


وعلمت "أنا زهرة" من مصادر مقرّبة أنّه منذ أن شاهدت الفنانة ويلهامسون، أثار إعجابها وأبدت رغبتها الشديدة بأن يشاركها في تصوير فيديو كليب. وأضافت أنّها تميل لأن تدور فكرة العمل المقبل في ملعب كرة قدم.
ولم تحدد بعد الأغنية التي ستصوّرها إليسا. إذ سبق أن صرّحت أنّها تفضّل أن تصور أغنية "تصدق بمين" لأنها تحمل عنوان الألبوم، فيما قيل إنّ ويلهامسون سيشاركها في كليب "وبيستحي".


اللاعب الأشقر كريستيان الذي أثار إعجاب إليسا لم يوافق بعد على الظهور معها بعد. إذ لا تزال تجري معه مفاوضات من أجل تحديد المبلغ الذي سيتقاضاه، وخصوصاً أنّه يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى ستة ملايين دولار أميركي من نادي "الهلال" السعودي. مما قد يجعله يطلب مبلغاً خيالياً مقابل ظهوره مع إليسا، وخصوصاً أنّه يعتبر لاعباً عالمياً بارزاً، وإليسا فنانة عربية غير معروفة عالمياً.


وكانت أنباء تسربت عن استياء إدارة نادي "الهلال" من مشاركة لاعبها في فيديو كليب. إذ ورد أنّ إدارة نادي "الهلال" جاءت به لاعباً محترفاً وليس "موديلاً" يشارك في أغنيات رومانسية. بينما علمت "أنا زهرة" أن إدارة النادي لا تمانع من مشاركة كريستيان لإليسا في فيديو كليب، شرط أن لا يتزامن التصوير مع مواعيد مباريات النادي، وأن لا يتغيّب عن التمارين. يذكر أنّ كريستاين متزوج ولديه طفلة.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
هل ولّت أيام الشعر المالس
ألوان مناكير نارية تطرد البرد
مكياج هيفا وهبي
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل التسريحات للشعر القصير