كيارا فيراجني الوجه الإعلامي لحملة Tods الرقمية الجديدة

زهرة الخليج

  |   18 يوليو 2017
اختارت علامة Tods الإيطالية الفاخرة شخصية الموضة الأكثر تأثيرا في العالم الإيطالية Chiara Ferragni، لتكون الوجه الخاص لحملة Tods الرقمية الاخيرة بعنوان #chiaralovestods وقد اختير ساحل أمالفي في إيطاليا كموقع للحملة الرقمية أجريت فيه جلسات تصوير مميزة تستعرض فيه كيارا قطعا رائعة من هذه المجموعة الخاصة والفريدة من نوعها، وسط سحر الساحل ومناظره الطبيعية الاسرة. نمط الحياة الايطالية مع الساحل الفريد من نوعه، ورائحة الحمضيات وألوان غروب الشمس، تمتزج معا في الصور والفيديوهات لتظهر الجمال الأخاذ في إيطاليا؛ مسقط راس كلا من علامة تودز وإرثها العريق ومدونة الموضة الأشهر في العالم . شهدت هذه الشراكة الفريدة مجموعة اكسسوارات من تصميم المدونة كيارا بذوقها المميز، بالتعاون مع حرفين الدار ذوي الخبرة الرفيعة. وتتضمن هذه المجموعة قطعتان لا بد من الحصول عليهما من تشكيلة الكبسول لهذا الموسم وهما حذاء Gommino Double T وحقيبةGommino الذين يأتيين بتدرجات اللون الوردي الطبيعي ليتماشيا مع جميع إطلالات الصيف. يمكنك الاطلاع على تفاصيل هذه المجموعة في ألبوم الصور.

مقالات مختارة

أحدث صيحات الحقائب من أسابيع الموضة العالمية