شاهدي عرض شانيل والمقابلة مع كارل لاغرفيلد

#أناقتك

#أخبار الموضة

عرض كارل لاغرفيلد، المصمم والمدير الإبداعي لدار شانيل مجموعة “كروز 2016” في عاصمة كوريا الجنوبية “سول”، بحضور نجوم العالم مثل كريستين ستيوارت، جيزيل بوندشين، إيزابيل هوبير، بالإضافة للنجوم الكوريين.

تحدث لاغرفيلد عن مجموعته قائلاً: “لطالما أعجبتني الأزياء الكورية التقليدية. ولدينا في شانيل سيدة كورية عملت على جميع المواد المستخدمة في المجموعة، كما أنها تملك العديد من الأصدقاء الكوريين الذين يعملون في مجال موسيقى البوب وهم حاضرون اليوم.

ويتابع المصمم الألماني الأصل: “ تعجبني الجذور الكورية، ولكن علي إخراجها بشكل معاصر لتناسب ما نقدمه في دار شانيل وما هو رائج في العالم. والمجموعة اليوم هي ترجمة للمشهد الفني في عالم البوب الكوري. لم أشاهد مطلقاً مجموعة أزياء مستوحاة من التراث الكوري بطريقة معاصرة. أحب مزج الأقمشة بطريقة “الباتشوورك” المعتمدة في التقاليد الكورية، كما تعجبني الأقمشة، وقد استخدمنا بعض ما صنع في هذا البلد، لأن الألياف المستخدمة في صناعتها غير موجودة في مكان آخر، كما أحب طريقة الكتابة الكورية إنها كالفن التكعيبي، وعرق اللؤلؤ وطريقة استخدامه مع الخلفيات السوداء، لذلك اخترت إلهام مجموعة كروز 2016 من هنا، فهي عن الرحلات”.

شاهدي صور المجموعة: شانيل تعرض مجموعة كروز 2016 في عاصمة كوريا الجنوبية

شاهد أيضاً

image
حملوا تطبيق زهرة الخليج