فيكتوريا بيكهام تحتفل بخطوبة ابنها.. "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة"!

فيكتوريا بيكهام تحتفل بخطوبة ابنها.. "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة"!

هنأت فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء البريطانية، ابنها الأكبر بروكلين بيكهام (21 عاماً) بخطوبته من الممثلة الأميركية نيكولا بيلتز (25 عاماً)

هنأت فيكتوريا بيكهام، مصممة الأزياء البريطانية، ابنها الأكبر بروكلين بيكهام (21 عاماً) بخطوبته من الممثلة الأميركية نيكولا بيلتز (25 عاماً).

وشاركت نجمة "سبايس غيرلز" السابقة، صورةً لابنها وزوجته المستقبلية عبر حسابها في إنستغرام، ووصفت الأمر بأنه أكثر الأخبار إثارة.

وظهر بروكلين في الصورة وهو يحتضن نيكولا التي أطلت بفستان أصفر بسيط، ولفتت الأنظار إلى خاتمها الماسي اللامع. 

وعلقت فيكتوريا على الصورة قائلة: "الأخبار الأكثر إثارة!! لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة، بروكلين ونيكولا سيدخلان القفص الذهبي، أتمنى لكما الكثير من الحب والسعادة الأبدية في حياتكما".

وكان بروكلين بيكهام قد أعلن خطوبته من الممثلة نيكولا بيلتز يوم أمس السبت من خلال صورة نشرها عبر إنستغرام، وعلق قائلاً: "قبل أسبوعين طلبت من صديقتي أن تتزوجني فقالت نعم.. أنا أسعد رجل في العالم، أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب.. أحبك يا حبيبتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Two weeks ago I asked my soulmate to marry me and she said yes xx I am the luckiest man in the world. I promise to be the best husband and the best daddy one day ❤️ I love you baby xx

A post shared by 🇬🇧 (@brooklynbeckham) on

يشار إلى أن بروكلين بيكهام هو أكبر أبناء ديفيد وفيكتوريا بيكهام الأربعة. أما نيكولا بيلتز فهي ممثلة أميركية صاعدة شاركت في العديد من الأفلام، من أبرزها: Airbender The Last وTransformers: Age of Extinction.