«سيروم الرموش» رموش طويلة وكثيفة

«سيروم الرموش» رموش طويلة وكثيفة

يمكن معالجة مسألة الرموش القصيرة، باستخدام الماسكارا أو الرموش الاصطناعية. لكن البعض ممن يفضلن استخدام حل جذري وطويل المدى، عليهن الاستثمار في مصل سيروم الرموش (المعروف أيضاً باسم الماسكارا الواضحة، التي تنفش الرموش بمكونات مرطبة، مما يجعلها تبدو أكثر سمكاً وكثافة مع مرور الوقت). اكتشفي معنا ما يقدم

يمكن معالجة مسألة الرموش القصيرة، باستخدام الماسكارا أو الرموش الاصطناعية. لكن البعض ممن يفضلن استخدام حل جذري وطويل المدى، عليهن الاستثمار في مصل سيروم الرموش (المعروف أيضاً باسم الماسكارا الواضحة، التي تنفش الرموش بمكونات مرطبة، مما يجعلها تبدو أكثر سمكاً وكثافة مع مرور الوقت). اكتشفي معنا ما يقدمه خبراء التجميل حول كل ما يجب ولا يجب توقعه عندما يتعلق الأمر بالأمصال، إلى جانب أفضل أمصال الرموش.

* ما مدى فعالية سيروم الرموش؟ وهل تعمل حقاً على تكثيفها؟

- على الرغم من أن سيروم رموش OTC (والتي يتم صياغتها عادةً بمكونات مرطبة مثل فيتامين E أو زيت الخروع) يمكن أن تساعد في ترطيب وتقوية رموشك، إلا أنها لا تستطيع جعلها تنمو تقنياً. ومع ذلك، إذا كنت تحاول زراعة رموشك لفترة أطول، فلا يزال بإمكانك مساعدة العملية الطبيعية من خلال الاستثمار في مصل جيد سيساعد على تقليل الكسر والتساقط.

* كم من الوقت يستغرق لنرى النتائج؟

- حتى إذا كنت تستخدم أفضل سيروم وقمت باستخدامه كل يوم، يجب عليك التحلي بالصبر، حيث لن ترى النتائج على الفور، إذ تستغرق سيروم الرموش وقتًا لإظهار النتائج، لذا يفضل استخدامه مرة واحدة كل صباح.

* هل سيرم الرموش آمن؟

- كما هو الحال مع أي منتج تضعيه على وجهك، أو بالقرب من مقلة عينيك، من الضروري مراجعة الطبيب قبل تجربته. انتبهي إلى كيفية تفاعل بشرتك وعينيك مع الفورميلا أو السيروم، فإذا لاحظت أي احمرار أو تهيج، فتوقفي عن استخدامها واستشيري الطبيب فورا.

أفضل 5 أنواع من سيروم الرموش في الوقت الحالي.

  • «سيروم الرموش» رموش طويلة وكثيفة

 

Dr. Lara Devgan Scientific Beauty Platinum Long Lash Serum.

 

  • «سيروم الرموش» رموش طويلة وكثيفة

    Grande Cosmetics GrandeLash-MD Lash Enhancing Serum.
  •  
  • «سيروم الرموش» رموش طويلة وكثيفة

 

LashFood Phyto‐Medic Eyelash Enhancer.

 

  • «سيروم الرموش» رموش طويلة وكثيفة

    NeuLash Lash Enhancing Serum.
  •  
  • «سيروم الرموش» رموش طويلة وكثيفة

    Shiseido Full Lash and Brow Serum.

 

Tagged under: