لمياء طارق غاضبة: "ماني ولية أمركم"

أريج البنا / 2020-09-11T10:00:00Z / Published in مشاهير
لمياء طارق غاضبة: "ماني ولية أمركم"

بعد أن كثرت مطالبتها بالظهور في الإعلانات الترويجية٬ خرجت الممثلة الكويتية لمياء طارق عن صمتها وأبدت انزعاجها ممن  يتواصلون معها لطلب إعلان لمنتجاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي واصفةً إياهم بأنهم يفتقرون للأدب والأسلوب الجيد.

بعد أن كثرت مطالبتها بالظهور في الإعلانات الترويجية٬ خرجت الممثلة المصرية لمياء طارق عن صمتها وأبدت انزعاجها ممن  يتواصلون معها لطلب إعلان لمنتجاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي واصفةً إياهم بأنهم يفتقرون للأدب والأسلوب الجيد.

وقالت لمياء في مقطع فيديو لها عبر حسابها في سناب شات إنها لن تظهر على السوشيال ميديا بالصورة التي يُريدها البعض موضحةً أن أسلوب التعامل والتحدث مع الفنانين يختلف عن أسلوب التعامل مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت لمياء بنبرة غاضبة: تبي تشوفني؟ روح شوفني بالتلفزيون أنا مو طالعة في السوشيال ميديا عشان أعلم العيب والأخلاق والأدب أنا ماني ولية أمركم.. لا توطوطوا في حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي عشان راح أرد عليكم".

وواجهت لمياء مع تصريحاتها الحادة هذه موجة انتقادات عارمة إذ اعتبر البعض أن أسلوبها في التحدث لم يكن لبقاً وأنه كان بإمكانها تناول الموضع بأسلوب وطريقة مختلفة.

 

Tagged under: