جيهان عبد العظيم تعيش قصة رومانسية

ياسر المصري - دمشق

  |   14 فبراير 2011

أكّدت جيهان عبد العظيم لـ"أنا زهرة" بأنّه لا يجب أن يقتصر الحب على يوم واحد في السنة، بل إنّ كل يوم هو "فالنتاين" بالنسبة إلى العشاق والأحباء. وأشارت أيضاً إلى أنّ هذه المناسبة فرصة للتسامح والحب بين الناس وخصوصاً العشاق.
وأضافت الممثلة السورية أنّها لا تستطيع العيش من دون حب، مضيفةً أنّها مغرمة بشخص رفضت الإفصاح عن اسمه، مكتفيةً بالقول إنّها تعيش قصة حب رومانسية.


وعن هدايا فالنتاين، أكدت أنّ الهدية تعبّر عن قيمتها المعنوية أكثر منها المادية، مضيفةً أنّ الورد الأحمر أكثر هدية تعبّر عن الحب ومدى تعلق العاشق بعشيقته متمنيةً أن تكون هدية هذا العام هي الورد الأحمر.


وعن الهدية التي ستقدمها لحبيبها، أشارت إلى أنّها لم تفكر بعد لكنها أكدت أنّها ستجلب هدية لكن مع الورد الأحمر.
على صعيد الدراما، أكدت جيهان بأنّها لا تزال تصوّر دورها في المسلسل الكوميدي "صايعين ضايعين" مع المخرج صفوان نعمو. وتجسد شخصية "دلال" التي تعيش قصة حب مع الممثل أيمن رضا لكن من طرف واحد. وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية لتنقلب الأمور ويعيش أيمن رضا قصة الحب من طرف واحد معها.


وكانت جيهان قد انتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الدبور" إلى جانب الممثل سامر المصري. كما انتهت من تصوير مسلسل "بومب أكشن" مع المخرج فيصل بني المرجة. وتجسد في العمل شخصية ممثلة في بداياتها الفنية تبحث عن فرصة عمل، لكنّها تتعرّض لاستغلال بعض المنتجين.


وتستعد جيهان أيضاً لتصوير دورها في مسلسل "أيام الدراسة". ويبدو أنّ جيهان تعود هذا العام للمشاركة في اكثر من أربعة مسلسلات تلفزيونية على عكس الموسم الفائت الذي اقتصر على الجزء الأول من مسلسل "الدبور" وبعض لوحات "بقعة ضوء" بجزئه السابع.

 

المزيد على أنا زهرة

حاجبان عريضان ... اتركيهما بحرية

5 أسرار جمال على كل امرأة اكتشافها

نانسي عجرم.. وإطلالة بسيطة دائماً

أحدث اطلالات الفنانة شمس

مكياج سهرات يليق بالسمراوات

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث