مطالبة شذى حسون بالتعاون مع مخرج عراقي

رحاب ضاهر - بيروت

  |   17 فبراير 2011

تعتبر شذى حسون من أولى الفنانات اللواتي بادرن إلى التواصل مع معجبيها على "فايسبوك". إذ تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة على الموقع الاجتماعي حيث تستمع لآراء عشاقها ومناقشة أعمالها الفنية ونقدها. وقد طرحت مؤخراً استفتاء على صفحتها على "فايسبوك" لمشاركتها في اختيار المخرج الذي ستتعاون فيه في أغنيتها العراقية التي ستصوّرها قريباً. وستصدر ضمن ألبومها العراقي الخليجي الذي سيُطرح تزامناً مع عيد ميلادها الـ 31 في الثالث من آذار (مارس) المقبل.
وقد طرحت شذى أسماء مخرجين عديدين، كي يرشح جمهورها اسماً لإخراج العمل، منهم جو بوعيد الذي تعاونت معه في أغنيتي" شو في بينك وبينها" و"الساعة"، وسعيد الماروق، وليلى كنعان، والعراقي ياسر الياسري، وفادي حداد ورندلى قديح التي تحظى حتى الآن بأعلى نسبة تصويت. اذ تحظى بنسبة 27% متفوقة على جو بوعيد الذي حل في المرتبة الثانية بنسبة 25%، تليه ليلى كنعان بنسبة 13% فيما لم ينل الماروق وفادي حداد وفادي ناصيف نسبة تصويت عالية.
من جهة أخرى، طالب عدد من معجبي شذى بالتعاون مع المخرج العراقي ياسر الياسري كون الأغنية عراقية، ومن البديهي أن يكون مخرجها عراقياً. وقد حظي الياسري بنسبة 11% من الأصوات.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث