5 أفكار لمكياج الربيع تمحو الشتاء

نوال العلي

  |   18 فبراير 2011

هاهو الشتاء يشارف على الانتهاء، ليأتي أجمل الفصول. الملابس الجميلة والملونة بانتظارك، والتي تحتاج منك إطلالة منتعشة تتناسب مع اتجاهات الجمال التي أطلقتها دور الجمال لربيع وصيف 2011. لقد اختارت لك دور التجميل الأساسية والتي تطلق الموضة في كل العالم أن تكوني مرتاحة من كل المبالغات بحلول الربيع. الاقتراحات جريئة وحيوية.
1- شفاه جريئة
دعي الأضواء تتسلط على فمك بلون جميل يجعل الشفتين متوثبتين وواضحتين. هكذا كانت عارضات الأزياء في أسبوعي الأزياء في باريس ونيويورك.
2- خدود جريئة
إذا كنت لست ممن تفضلن وضع الألوان الجريئة على الفم، فالموضة أيضاً تقترح الخدود البارزة بأحمر الخدود الكريمي، كل ماعليك هو إبراز وجنتيك وترك شفيتك عاريتين إذن. وبالطبع اتركي شعرك منثوراً بتمويجاته الطبيعية لتكملي إطلالتك في ربيع 2011.
3- عيون مضيئة
أو لنقل لا هذا ولا ذاك، تريدين تسليط الضوء على عينيك؟ إذن فهذا الربيع هو فرصتك، لأن الموضة لا تتردد في استخدام الألوان القوية اللامعة التي تشد النظر إلى العيون مباشرة. ولكن في هذه الحالة اتركي شفتيك عاريتين إلا من ملمع شفاف.
4- شعر غير مصفف
والموضة مريحة لدرجة أنها تقترح إطلالة Messy up، من خلال مكياج عاري وشعر غير مصفف ترفعينه بملقط أنيق وتتركين بضعة خصلات تنسدل على وجهك. يمكنك في الحقيقة إذا كنت صاحبة شعر خفيف أن تستمعي بهذه الإطلالة التي تخفي هذا العيب في شعرك. وكذلك إذا كنت صاحبة شعر أجعد بشكل كبير أو خشن يمكن تصفيفه ثم الحصول على إطلالة الشعر الأملس المرفوع بطريقة عفوية مع خصلات هنا وهناك.
5- البشرة النظيفة
نظفي وجهك في صالون متخصص أولاً، ثم داومي على استخدام كريمات الترطيب وتفتيح البقع منذ الآن، ستحصلين على إطلالة البشرة النظيفة الجميلة بلا كريم أساس بحلول الربيع المقبل. ضعي المرطب فقط والكريم الواقي من الشمس.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث