الفائزات في مسابقتي بوبي براون

زهرة الخليج

  |   23 فبراير 2011

طرح موقع أنا زهرة عبر صفحته على الفيسبوك وتويتر مسابقتين، بعد حصول الموقع على فرصة مقابلة خبيرة التجميل العالمية وصاحبة علامة بوبي براون الشهيرة في مدينة ميونخ.. حيث قام فريق عمل أنا زهرة بالسفر إلى ميونخ لإجراء لقاء شيق معها.


ففي المسابقة الأولى، وعبر صفحة أنازهرة على الفيسبوك، وصلنا عدد كبير من الأسئلة على بريدنا الإلكتروني من مشاركات رغبن في طرح الأسئلة على بوبي براون ولكن الحظ كان من نصيب فائزتين فقط وهما عبير محمد أيوب، وفاطمة محمود عبد القادر غازي اللتين طرحتا أفضل سؤالين على خبيرة التجميل بوبي براون خلال لقائنا معها في ميونخ. وسيتم عرض المقابلة بالفيديو والصور قريباً على موقع أنا زهرة.. وستشمل المقابلة الأجوبة على الأسئلة المطروحة.


أما المسابقة الثانية، فكانت عبر صفحة أنا زهرة على تويتر www.twitter.com/anazahracom، وفازت فيها كل من نيفين برقاوي وناديا الأدرو من الإمارات بأكثر المشاركات من خلال الضغط على ( re-tweet)لإعادة نشر كل تحديثات أنا زهرة على تويتر.


وستحصل كل فائزة في كلا المسابقتين على جلسة متخصصة مع خبراء التجميل في شركة بوبي براون، لتعليم كل فائزة كيف تكون خبيرة التجميل الخاصة بنفسها، مع إطلاعها على ما يناسب بشرتها من الكريمات ومستحضرات التجميل، ونصائح للعناية ببشرتها. هذا بالإضافة إلى 5 مستحضرات أساسية من مجموعة بوبي براون الشهيرة.
سييتم التواصل مع الفائزات في وقت قريب لتحديد موعد الجلسة الخاصة مع خبراء التجميل في صالون بوبي براون.
نشكر كل من ساهم معنا في مسابقة بوبي براون.. ونعدكم بالمزيد. انتظرونا في مسابقات آخرى

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث