والرجل أيضاً شغوف بالأحمر مع "ميشا"

زهرة الخليج

  |   26 فبراير 2011

النصيحة هذه المرة لجماله وليس جمالك، فمن منا لاتريد العناية ببشرة شريك حياتها والاهتمام بمظهره، ولهذا تطرح "ميشا" المتخصصة في مستحضرات التجميل سلسلة منتجاتها "هوم إكسبيديشن ريد باور" (MISSHA Home Expedition Red Power Series) التي توفر للرجل عناية خاصة تتماشى مع إحساسه بالقوة وشغفه باللون الأحمر وتحافظ على بشرته في أفضل حال؛ إذ تمتاز المستحضرات الـ3 في هذا الخط الجديد بشذاها العطري الفواح، وتزود البشرة بالطاقة اللازمة مع منحها إحساساً بالتماسك والنعومة بفضل خاصية التخمير العالي وتقنية النانو.


وتعتمد تقنية التخمير في "هوم إكسبيديشن ريد باور" على مستخلصات مركزة تزود البشرة بمضادات الأكسدة والحماية اللازمة، وتساعد على مكافحة علامات التقدم في السن مع إضفاء إشراقة ونضارة تلفت الأنظار.


أما تقنية النانو في "إكسبيديشن ريد باور"، فهي تعتمد على مستخلصات طبيعية متنوعة تتغلغل عميقاً في البشرة التي تمتصها على أتم وجه، فتساعد على تسريع وإتمام عملية أيض خلايا البشرة.


وتتألف السلسلة من ثلاثة مستحضرات هي منشط، ولوشن، ومادة أساسية؛ إذ يقوم المنشط السائل "ريد باور اسكين" (Red Power Skin) بترطيب وتلطيف البشرة التي تعاني من الجفاف نتيجة للإجهاد أو العوامل البيئية الضارة، مما يؤخر علامات الشيخوخة المباشرة ويمنح البشرة مزيداً من الحيوية. وفي الوقت ذاته، يساعد "ريد باور لوشن" (Red Power Lotion) الخالي من الزيوت البشرة على مقاومة الجفاف بشكل فعال، في حين "ريد باور إسنس" (Red Power Essense) بتحسين نسيجها.


ويتضمن كل مستحضر من هذه المجموعة أربعة مكونات طبيعية تجعل البشرة أكثر صحة وحيوية، مثل البوليفينول، وأنثوساينين، فضلاً عن مزيج من العناصر المعدنية المستخلصة من أجود عصائر الكرمة الفرنسية، والتي تضمن تمتع البشرة بدرجة عالية من المرونة. أما تركيبة التوت الأحمر المخمر فتحتوي على توت الأكاي إضافة إلى أنواع توت أخرى من شأنها الحؤول دون تأكسد البشرة. كما تسهم التركيبة المركزة للماء المخمر إلى جانب 6 نباتات حمراء أخرى في حماية البشرة من التشقق، وتمنحها حيوية وترطيباً عاليين. وتأتي تقنية النانو بتركيبة من النباتات البرية لتساعد على تحسين أيض خلايا البشرة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث