هدى صلاح غارقة في «حبر العيون»

زهرة الخليج

  |   3 أغسطس 2012

تنشغل هدى صلاح في تصوير مشاهد أول مسلسلاتها الدرامية هذا العام بعنوان «حبر العيون» الذي ألفه الكاتب الإماراتي جمال سالم ويخرجه أحمد المقلة.

ويضم العمل أيضاً نخبة من الممثلين الخليجيين على رأسهم حياة الفهد، وأحمد الصالح، وأحمد الجسمي، وحبيب غلوم، وأحلام حسن، وهند البلوشي، ومحمود بوشهري، وهيا عبدالسلام.

ويصوَّر العمل حالياً بين الفجيرة ودبي. ومن المتوقع أن يُعرض في رمضان على إحدى الشاشات الفضائية الكبيرة.

وعن العمل، تقول صلاح: «هناك العديد من الرسائل التي يوجّهها هذا العمل إلى المشاهد وهي مشاكل من الواقع الذي نعيشه. وهناك خطوط متعددة صاغها الكاتب جمال سالم بطريقة جميلة تصل إلى المشاهد ببساطة من دون تعقيد». وتابعت أنّ ما جذبها إلى المسلسل «اجتماع ثلاثة عناصر مهمة منها نص الكاتب جمال سالم. فهو نص مهم وشدني كثيراً حتى أنّني أكملت قراءته في يوم ونصف اليوم.

 كذلك هذه فرصة بالنسبة إليّ للعمل مع مخرج مهم في الخليج هو أحمد يعقوب المقلة، بالاضافة الى توافر نخبة مهمة من نجوم الدراما الخليجية كسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، وأحمد الصالح، وأحمد الجسمي، وحبيب غلوم، وأحلام حسن، وهند البلوشي، ومحمود بوشهري، وهيا عبد السلام، ومنصور الفيلي، وغيرهم».

وشدّدت على أنّ قصة المسلسل مشوقة. «كما أنّه أول عمل غير إماراتي للكاتب جمال سالم يتم تصويره في أماكن متعددة من الإمارات. نصوّر حالياً في إمارة الفجيرة حيث المناظر الطبيعية الخلابة. كما سنقوم بالتصوير في إمارة دبي والهند».

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث