محبّو لطيفة يفتحون النار على ميس

وائل العدس  |   21 أبريل 2014

رغم اعتيادها على تقليد غالبية الفنانات العربيات، إلا أنّ التوفيق لم يحالف ميس حمدان في تجسيد شخصية لطيفة التونسية في الحلقة الأولى من برنامج "شكلك مش غريب" على "إم. بي. سي".

وبينما اعتقدت الفنانة الأردنية أنّها نجحت في تقليدها في كليب "بحب فغرامك"، فتح محبّو لطيفة النار عليها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. اعتبر بعضهم أنّ "التقليد السخيف لا يقلل من جمال الأصل"، بينما قالت أحد المعجبين إنّ "لطيفة فنانة ممتازة ولا تستحق هذا العرض الباهت". وأكد آخرون أنّ "ميس بالغت إلى درجة شوّهت صورة لطيفة"، وأشاروا إلى أن "ميس جيدة في التقليد لكن مشكلتها في تجسيد الشخصيات بطريقة كوميدية قريبة إلى السخرية، وهذا لا يجوز".

بدورها، أرسلت ميس تغريدة إلى لطيفة قالت فيها "بحبك حبيبتي أوي وشكراً على حبك ودعمك ليه وروحك الحلوة وتقديرك ليه وكلامك الحلو"، علماً أن الأخيرة لم ترد عليها حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وكتبت الفنانة الأردنية على صفحتها الرسمية على الفايسبوك: "مبسوطة جداً بردة الفعل على البرنامج ونجاح أول حلقة ودعم وحب الناس ليه". وأضافت "يمكن البعض شاف إني عملت لطيفة بطريقة كوميدية، وهذا كان مقصود منّي أنه برأيي برنامج كوميدي ولكن لو حابين تشوفوا الشخصية كما الكليب من عيوني هذا أسهل في المجهود وإن شاء الله الجاي أحلى لسه فيه تسع حلقات".

شاهدي ميس حمدان تقلّد لطيفة في برنامج "شكلك مش غريب":

المزيد:

هيفا معجبة بوسامة عمايري… وحكيم يطلب “خيارة”

ملكة الأناقة فيكتوريا بيكهام تبلغ الأربعين! تسريحاتها عبر السنوات