حقيبة رالف لورين الأسطورية تنهي جولتها حول العالم وتصل دبي

زهرة الخليج  |   3 أكتوبر 2014

إحتفالاً بإطلاق أحدث إصدارات حقيبة رالف لورين Ralph Lauren الأسطورية "ريكي" Ricky، "الناعمة" و"الصغيرة" و"السلسلة"، تعرض العلامة العالمية الشهيرة نسخة عملاقة من هذه الحقيبة المميزة في متاجرها حول العالم.

استوحيت هذه الحقيبة من حقيبة Ricky الناعمة وتصميمها الدقيق، حيث عمل فريق من أربعة خبراء فنيين طوال شهر كامل لصناعة النسخة العملاقة ذات التفاصيل الرائعة من الحقيبة. تضم حقيبة Ricky الضخمة كل التفاصيل الأصلية التي تتمتع بها حقيبة Ricky الناعمة، من الجلد الإيطالي إلى جرسها الأساسي إلى الحلقات وحتى قفلها العملي، مجسدة بذلك رسمتها المتناسقة وبراعة العمل اليدوي المشغول فيها من التشكيل إلى التفصيل وأخيراً التثبيت. يبلغ ارتفاع هذه التحفة الفنية 6 أقدام ويبلغ عرضها 5 أقدام، وبذلك تكون أكبر بمقدار أربع مرات من حقيبة Ricky الناعمة وتزن حوالي 250 رطلاً (113 كيلوجرام تقريباً).

رحلة الحقيبة حول العالم

عرضت حقيبة Ricky العملاقة باللون الأحمر المشع للمرة الأولى في سبتمبر عام 2013 في متجر ’ساكس فيفث أفينيو‘ في نيويورك قبل أن تحتل واجهة متجر العلامة الرئيسي في نيويورك الواقع في جادة ماديسون، ثم انتقالها إلى متجر العلامة في جرينتس، كونيتيكيت. في فبراير هذا العام، سافرت حقيبة Ricky الحمراء العملاقة إلى متجر أسيتان المتنوع في اليابان، بينما شوهدت حقيبة ريكي العملاقة باللونين الأبيض والأسود للمرة الأولى في متجر جادة ماديسون ومن ثم متجر رالف لورن في بيفرلي هيلز.

بعد ذلك انتقل المعرض إلى متجر العلامة الرئيسي في جاليري لافاييت في باريس (من 31 مارس إلى 13 إبريل)، حيث تم تجهيز عرض خاص لتقديم حقيبة Ricky العملاقة باللون البرتقالي. المحطة التالية كانت باريس: أولاً في متجر رالف لورن في سانت جيرمين (من 14 إلى 27 إبريل) ومن ثم إلى جاليريا باليز التي تمت إعادة افتتاحها حديثاً، ومتحف الأزياء (28 إبريل). ومن هناك، سافرت حقيبة Ricky البرتقالية الضخمة إلى متاجر رالف لورن في لندن، في المتجر الرئيسي في شارع بوند الجديد (30 إبريل إلى 14 مايو)، وفي ميونيخ في متجر ماكسيميليان (16 إلى 22 مايو)، الكويت (2 إلى 12 يونيو)، قطر (19 إلى 16 يوليو)، السعودية (1 إلى 15 سبتمبر)، وأخيراً تكمل مغامرتها الحافلة في محطتها الأخيرة في متجر العلامة في دبي مول في الأول من أكتوبر.

المزيد:

أسبوع نيويورك: رالف لورين لربيع 2015.. السفاري الأنيق

حقائب رالف لورين لربيع وصيف 2014