Lancôme....خاص لعشاق العطور

زهرة الخليج

  |   9 يناير 2012

تكشف دار لانكوم عن ثلاثة عطور أسطورية جديدة تتوفر بنسخ عطرية مبتكرة خاصة لعشاق العطور والطامحين لاقتناء تحف عطرية نفيسة.

 تتميز زجاجاتها العطرية بتصميم كلاسيكي معاصر بسيط، يجسد الزجاجات العطرية التي صممها الفنان جورجس ديلهوم في ستينات القرن الماضي، والذي لعب دوراً رئيسياً في ابتكار أول عطور لانكوم.

 كما تتيح شفافية الزجاجة العطرية وصفائها توهج العطر الملون والنفيس الذي تحتضنه تحت أشعة الضوء. علبة غاية في الفخامة يزينها خطوط ذهبية ناعمة، لتمثل تحفة فاخرة تحمل بصمة العراقة الفرنسية.

عطر Peut-être
تعبق نغمات القمة بنضارة الربيع المنعشة وتويجات الليلج المتماوجة بين الشذا الجريء للياسمين والليلك المتقلب. 

في حين تصدح نغمات القلب بمعزوفة الورد البلغاري المفعمة بالحيوية التي تعلو على صدى ألحان السوسن الناعمة والأنيقة.

 وبهذه الروح المرحة والقلب الزهري الصاخب، يستمد عطر Peut-être منبع إلهامه من الشذا العطري الناعم والأخاذ لحديقة فرنسية. 

ويمتاز هذا العطر بغناه بمواد خام فاخرة، توازن دقيق يستحيل تحقيقه على نطاق واسع، فيغلف البشرة بهالة عطرية ناعمة لباقة زهر تعبق بالمسك والونيلية واللوز. ومع مرور الساعات، يعانق عطر Peut-être البشرة بعذوبة العنبر الآسرة. إنها تجربة لا تنسى حقاً".



عطر Balafre
تعبق انطلاقة العطر الأخاذ بعصريته، بسيل من فاكهة منطقة البحر المتوسط: البرغموت، الليمون، الليمون الحلو واليوسفي. سلسلة من الحمضيات الملفحة بالشمس التي تستحوذ على انتباهك فوراً. 

فيما يتيح الخزامى للمرأة أن تجعل من هذا العطر – الذي صمم للرجل- خاصاً بها. فالمرأة ستعشق خشونة معزوفته الرجولية الممزوجة بنغمات القلب العطرية النضاحة بالغرنوق الوردي وحلاوة زهر البرتقال النقية.

 فيما تمضي بنا النغمات الخضراء الرقيقة للحلبينة إلى نقمات القاعدة الغنية بالتشول وخشب الصندل. سيطل هذا العطر الرجولي الذي كان الأكثر مبيعاً في أيامه، على العالم مرات عديدة في السنوات القادمة. عطر ثوري الأكثر رواجاً.


عطر 1001 Roses
تتمحور تركيبته حول نوعية استثنائية من روح ورد دمشق الذي تم استحضاره من تركيا وبلغاريا، والمرصع بالعنبر واليوسفي والفلفل، ليبدأ الورد انطلاقته كبراعم تنضح بنضارة ندى الصباح. 

ومع الاقتراب من البشرة لتنشق عبيرها، تبدأ البراعم بالتفتح شيئاً فشيئاً حتى تزهر بالكامل وتزهو بإشراقة لا نظير لها. وسرعان ما ينبعث شذا العنبر والونيلية والمسك الأبيض ليغلف البشرة بعبقه الساحر. وما يلبث أن يتخذ الورد لهجة شرقية ناعمة تطيل من قوة ثباته فوق بشرة الجسم. 

عطر نادر ولد من أرقى وأسمى أنواع المواد الخام في العالم.

للمزيد:
فلنسا تقدم عطرين لك ولشريك حياتك
مجموعة ربيع غيرلان
رسمة مميزة بالحنة




الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث