إلهام فضالة: جارتي كانت خائنة

إلهام فضالة: جارتي كانت خائنة

بعد تجسيدها دور الأخت التي خانت أختها وتزوجت من زوجها في مسلسل "زوارة الخميس"، التقت "أنا زهرة" إلهام فضالة لتسألها ما إذا كانت هناك رسالة فنية أشد تأثيراً من التي قدّمتها في المسلسل، فأجابت: "أفكر في كل أخت طاوعها قلبها لخيانة أختها. وأتساءل كيف...

بعد تجسيدها دور الأخت التي خانت أختها وتزوجت من زوجها في مسلسل "زوارة الخميس"، التقت "أنا زهرة" إلهام فضالة لتسألها ما إذا كانت هناك رسالة فنية أشد تأثيراً من التي قدّمتها في المسلسل، فأجابت: "أفكر في كل أخت طاوعها قلبها لخيانة أختها. وأتساءل كيف ستشاهدني وأنا أجسّد هذا الدور: هل ستعرف مقدار نفسها! هل ستشعر بمدى الخسارة التي تسببّها لنفسها وللآخرين؟" وتابعت: "أعرف حكاية تشبهها. لقد كانت لنا جارة قامت بهذا العمل، وخانت أختها وسلبت منها زوجها". وأضافت "حقاً إنّه أمر بشع. ما قدّمته هو رسالة مهمة ستصل إلى كل البيوت بعمقها ومضمونها".


النجمة الكويتية تعتبر من الأكثر جماهيرية على مستوى الخليج هذا العام خصوصاً بفضل دورها المؤثر في "زوارة الخميس" الذي كشف النقاب عن أبرز إبداعاتها الفنية وعن أداء تمثيلي أشاد به النقاد الخليجيون. إذ ذهلوا بروعة دورها المحبوك، وأثنوا على أدائها المميز، وقدرتها التمثيلية القوية في إيصال رسالة فنية قلما يشار إليها في الدراما الخليجية المعاصرة.
وفضالة الذكية والحذرة في تعاملها مع الإعلام، تعرف جيداً بأنّ النجومية ليست أمراً سهلاً وأنّ صناعتها لا تأتي إلا من باب الجمهور. وهي تحترم الخليج، وتعمل وفق قناعته ورغبته وتقاليده.


يُكر أنّ مؤتمراً صحافياً أقيم مؤخراً للإعلان عن مسرحية "خمس خوات والصياد" التي ستعرض في العيد وتحمل توقيع سامي العلي تأليفاً وعيسى دياب إخراجاً. وعن المسرحية، قالت فضالة "تحكي المسرحية قصة عائلة فقيرة تتألّف من خمس أخوات وأخ صياد. لكل فتاة طموحها في الحياة. واحدة تحلم بالزواج من أمير. وأنا أمثّل دور الفتاة المتواضعة التي تحبّ الخير للجميع. لكل منّا قصة. وتشاركني البطولة الفنانة شجون الهاجري، وشيماء علي، وبثينة الرئيسي". وعن النص المسرحي، قالت: "لقد أعجبت بالنص، لكنّني وضعت لمساتي الخاصة على دوري من خلال بعض الإضافات".
وتزامن لقاؤنا بإلهام فضالة خلال توجّهها لتصوير حلقة "البيت العود" التي ستعرض خلال أيام العيد، وتضم جميع أبطال مسلسل "زوارة الخميس".

 

Tagged under: