توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   3 يناير 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل

هذا الأسبوع جيد لوضع اللمسات الأخيرة على بعض المشاريع، التي تأمل فيها كل النجاح والتقدم، يمكنك أن تقدم فيه صورة مشرقة عنك تثبت فيها مدى قدرتك على الإبداع. حاول أن تتواصل مع الأصدقاء، ولا تنسَ أحداً منهم لتحافظ على علاقة متينة معهم.
عاطفياً: لا بد من التفاني في سبيل الشريك ورعايته دائماً، لتبقى الأوضاع بينكما هادئة وودّية.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

لوقت مناسب لإنجاز الأمور المهنية، واتخاذ بعض القرارات المهمة التي تحدد من خلالها بعض الخطوات والأهداف، قد يشجعك بعض الزملاء وتتلقى منهم الدعم والمساعدة. يمكنك تمضية نهاية الأسبوع برفقة الأصدقاء والتمتع بأجواء الطبيعة سعياً إلى الفرح والترفيه.
عاطفياً: قد يحدث سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى خلل في العلاقة، لا تُعقّد الأوضاع.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

قد تصطدم بوجهات نظر بعض الزملاء المخالفة لوجهة نظرك، حاول أن تستوضح الأمور وتتفاهم معهم على معظم التفاصيل، كي لا تبقى الأوضاع مُعلقة إلى ما لا نهاية، وحاول الحد من توجيه الانتقادات إلى المحيطين، واستمع بشكل أكبر لآرائهم وأفكارهم.
عاطفياً: إن كنت مرتبطاً، ابتعد عن الأمور التافهة مع الشريك وتعامل معه بصبر وحكمة.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

كن حذراً من بعض الأشخاص الغامضين الذين يقولون عكس ما يفعلون، وتأكد أنهم لن يُلحقوا الضرر بمصالحك، من الأفضل الابتعاد عنهم وعدم التعامل معهم. هناك فرصة ذهبية للقاء الأصدقاء القدامى والأحباب، وقضاء أوقات سعيدة وفرحة برفقتهم.
عاطفياً: حاول أن تكون متفهّماً آراء الشريك وميوله، لتبقى بعيداً عن الخلافات معه.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

عزيزي الأسد، حاول أن تقوم بتسوية أوضاعك المهنية ولا تتركها عالقة بين الأزمات والمطبات التي تعترضك، لتسهيل أمورك المهنية واستغلال الفرص التي تُكسبك الأموال. ابتعد عن الروتين وشارك في بعض الأنشطة الترفيهية التي تغيّر من نظام حياتك اليومي.
عاطفياً: يساعدك صديق على التقرّب من شخص لفت نظرك، لتتبادل معه اللحظات الجميلة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

قد تمر ببعض الضغوط المهنية الصعبة التي تتطلب منك اتخاذ بعض الخطوات الجريئة، التي تستطيع من خلالها خلق فرص جديدة، تتمكن بها من حدوث تطوير في مجالك. تتلقى مخابرة هاتفية تغير من خططك لهذا الأسبوع، وقد تؤدي إلى مواقع لم تكن في الحسبان.
عاطفياً: إشكالات مع الشريك تهز العلاقة وتجعلها على المحك، حاول أن تُطرّي الأجواء.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

عليك أن تتجنب أي توتر أو صراع بين الزملاء في سبيل تحقيق أهداف أكثر منهم، حاول تقديم بعض التنازلات للوصول إلى تسوية تتناسب معهم وتكون مُريحة للطرفين. لديك نقطة ضعف تجاه الأهل، مما يجعلك تهتم بهم مهما كانت ظروفك وتلبية جميع طلباتهم.
عاطفياً: توقع فترة مثيرة وهادئة مع الشريك، حاول أن تتجنب مشاعر الغيرة والشك نحوه.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

تشعر بأن الوقت يمر بسرعة، وبأن لديك مسؤوليات كبيرة عليك إنجازها في أوقاتها، التخطيط مطلوب هذه الفترة لتستطيع أن تصل إلى أهدافك وتحقق ما تسعى إليه. ابتعد عن المناوشات مع المحيطين، واترك مساحة واسعة للأخذ والرد في بعض المسائل العالقة.
عاطفياً: أحياناً عصبيتك تُفسد أجواء العلاقة مع الشريك وتدمّر التفاهم القائم بينكما.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

لا تتسرع في اتخاذ مواقف غير مدروسة. وفكّر جيداً في النتائج التي ستحدث وقد تسبب خسائر، يجب أن يكون لديك الوضوح في الرؤية وأن تحدد خياراتك. اللقاءات التي تحصل من وقت إلى آخر مع بعض الزملاء القدامى، تُدخل الفرحة في قلبك.
عاطفياً: تجنب الأنانية مع الشريك، لترتقي معه إلى علاقة مليئة بالألفة والرومانسية.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

يجب أن تكون مستعداً للتحرك بحرّية في بعض المشاريع، وأن تتخذ القرارات بجرأة بعيداً عن المخاوف التي تساورك، وأن تتعامل مع المسائل بوضوح ومن دون رياء. لا تتدخل في شؤون المحيطين واترك الأمور سارية كما هي، كي لا تُتهم بالحشرية من البعض.
عاطفياً: أفصح عن مشاعرك للشخص القريب من قلبك وعقلك، وتبادل معه المشاعر والرومانسية

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

بداية موفقة في العمل قد ترتقي بك إلى مراتب عالية، حاول أن تواظب على المسيرة وتجديد نشاطك دائماً، وأن تجتهد لتبقى في المقدمة وتحقق جميع أهدافك المهنية. انتبه إلى تصرفاتك مع الأحباب، ولا تجرح مشاعرهم مهما كان انزعاجك من أسلوب حياتهم.
عاطفياً: من الضروري تصحيح الهفوات التي ارتكبتها في حق الشريك، حاول ترميم العلاقة

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

الدبلوماسية التي تتمتع بها أظهرت أنها تأخذك إلى أماكن مهمة، حيث تعزز مواقفك المهنية وتحثّك على الاستفادة من الفرص التي تواجهك والوصول إلى نتائج متميزة. ينصحك الفلك بأن تدخل في محادثات مع المقربين، للتفاهم على بعض الأمور التي تخصكما.
عاطفياً: أوضاعك العاطفية قد تكون أفضل من السابق، إذا فتحت صفحة جديدة مع الشريك.

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث