Dior Forever Skin Glow نضارة تدوم طوال اليوم

زهرة الخليج

  |   19 يناير 2019

يقول خبير التجميل بيتر فيليبس: «مهما كانت العلاقة التي تجمع النساء مع مكياجهن، فإنهن يرغبن جميعاً في الحصول على بشرة مثالية ورائعة والتي يمنحها مستحضر الأساس». لذلك، فإن Dior Forever Skin Glow، هو كريم أساس استثنائي يمنحك بشرة نابضة بالحياة خالية من اللمعان.

لمسة من الإشراق

الزيوت الخفيفة الوزن، التي تم اختيارها لتأمين الانسيابية والخصائص الحسية، تتبخر فور وضعها على البشرة. بينما تضيف العوامل المرطبة لمسة من الإشراق وتمنحك بشرة ممتلئة مع تحسين قدرة الالتصاق بالبشرة. وتعمل البودرة المتألقة على تعزيز انعكاس الضوء بشكل مثالي. يقول مدير الإبداع في ديور، بيتر فيليبس: «إن Forever Skin Glow يتميز بالمرونة، وهو يؤمن تأثيرات مختلفة تبعاً للإضاءة المحيطة. فهو يعكس الضوء بشكل مرهف في الإضاءة الخافتة. بينما يكون حضوره أبرز وأكثر جرأة في وضح النهار تحت أشعة الشمس. يمكنك وضعه على كامل الوجه لتعزيز ملامحه، أو يمكنك استخدامه لوضع لمسات من الإشراق من أجل تحديد المعالم. كل شيء ممكن».

مسحات لونية

بفضل خبرة الألوان التي يتميز بها بيتر فيليبس، تشتمل مجموعة Forever Skin Glow على درجات عدة تتكيف مع ألوان البشرة كافة، حيث يكشف 67 لوناً من الدرجات الباردة، الزهرية، المحايدة، الدافئة، القرنفلية والزيتونية، ضمن مجموعة ألوان البيج والبني التي تلائم مختلف ألوان البشرة، سواء أكانت فاتحة أم داكنة. واللمسة الجميلة التي يضفيها لا يمكن ملاحظتها على الوجه، وبالتالي لا يمكننا أن نرى سوى البشرة المثالية. تستفيد العناصر الملونة من الطبقة الصادة للماء المستخرجة من النبات التي تقاوم الرطوبة، وبالتالي يبقى اللون ثابتاً ولا يتغير أو يضمحل.

راحة وحماية استثنائيتان

لا تكتفي مستحضرات Forever وForever Skin Glow السائلة والجذابة، بإضفاء لمسة جمالية على البشرة، بل هي تحسن جودتها يوماً بعد يوم بفضل مكونات العناية بالبشرة المختارة بدقة. ومنها، مستخلص زهرة الثالوث الذي يعزز الترطيب ويؤمّن تدفق الماء في البشرة بشكل متوازنٍ، وبالتالي تتم حماية البشرة من الجفاف من الصباح حتى المساء. فتصبح البشرة مرتاحة وممتلئة. كما يساعد مستخلص ثمار الورد الوقائي على حماية الجلد من التلوث والعوامل الخارجية المؤذية. كما أنه يخفف أيضاً من مظهر المسام الواسعة، سواء أكانت مرتبطة بالإفرازات الدهنية الزائدة، الجفاف، أم فقدان التماسك، إذ تضيق المسام كلما تم وضع المستحضر وتصبح البشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث