توقعات الأبراج

سوسن قوبر

  |   24 يناير 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل

عزيزي الحمل، يجب أن تتدارك الأمور وتُحضّر للأسابيع المقبلة التي تحمل إليك مستجدات وتطورات إيجابية كثيرة، حيث تتبدل الظروف للأفضل وتحصد النجاح. قد تدخُل في مواقف محرجة مع بعض الأصدقاء تؤدي إلى التباس في العلاقات.
عاطفياً: تأتيك أخبار مُفرحة تزيدك تألقاً ورونقاً، حيث يسود التفاهم والانسجام مع الشريك.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

يحالفك الحظ هذا الأسبوع، وتنعم بأجواء مهنية جيدة تنطلق من خلالها إلى مفاوضات وخطط، تحقق لك الأرباح المالية التي تستحقها بعد ما قدمته من تضحيات في سبيل مهنتك. حاول أن تتمتع بعطلة متميزة مع الأهل والأصدقاء، تعكس أجواء مُريحة على الصعيد النفسي.
عاطفياً: قد يشكو الشريك برودة مشاعرك تجاهه، عليك أن تغيّر قليلاً عن تعاملك معه.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

عليك أن تقوم ببعض الاتصالات واللقاءات المثمرة التي تعود بالفائدة المهنية إليك، تبدو الأوضاع هادئة وتسير في الاتجاه الصحيح، حيث ستحقق خياراتك الأهداف المنشودة. لديك القدرة على احتواء أي مجريات قد تحدث في العائلة وتصحيح الأوضاع بين أفرادها.
عاطفياً: حياتك العاطفية قد تعرف انعطافاً مهمّاً، حيث تلتقي شخصاً جذاباً يشغل تفكيرك.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

قد تواجه بعض المطبات والعراقيل التي يجعلك قلقاً على مصالحك المهنية، حاول اجتياز هذه المرحلة بسلام بعد دراسة الأوضاع ومعالجة الأسباب التي أدّت إلى حدوثها. تتداخل الأوضاع المهنية مع الأوضاع الاجتماعية مما يُحبّذ عليك أن تحدد بعض المواقف.
عاطفياً: يخيّم على العلاقة الهدوء بعد العواصف الأخيرة التي حصلت بينك وبين الشريك.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

الوقت مناسب للانطلاق نحو تنفيذ المشاريع والبدء بورَش العمل، لا سيما يومي الاثنين والسبت، بسبب تأثير الفلك في برجك ومنحك طاقات مناسبة لاتخاذ بعض القرارات. تحصل بعض الخلافات داخل العائلة تشوّش أفكارك وتجعلك في حيرة من أمرك.
عاطفياً: لا تتعامل مع الشريك بعدائية وفظاظة، لأنه يؤثر في العلاقة ويؤدي بها إلى الفشل.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

أخيراً عزيزي العذراء، ستتنفس الصّعُداء وترتاح من الانعكاسات السلبية التي لاحقتك في الأسابيع الماضية، حيث ستشهد بعض الإيجابيات التي ستأخذك نحو طريق النجاح. قد يحدث بعض التنافر بين المحيطين بك ويؤدي إلى إشكالات وشجارات بسبب سوء التفاهم.
عاطفياً: تعيش لحظات سعيدة مع الشريك، حيث يؤكد مدى حُبه لك على الرغم من حدوث بعض التوتر.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

تبتسم لك الظروف وتحصد النجاحات والاستثمارات، حاول أن تُقْبل على الحياة من دون خوف أو تردد، لأن الكواكب المحيطة ببرجك لها تأثيرات إيجابية تساعد على تطوير الأعمال. يأتيك المديح من المحيطين بك لأنك تُحسن التصرف في الأوقات الصعبة وتتخطى الأزمات.
عاطفياً: ستحتفل مع الشريك بأحداث سعيدة، ربما ترتبط معه رباطاً نهائياً بحثاً عن الطمأنينة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

هذا الأسبوع سيكون أكثر أماناً بالنسبة إليك من الأسابيع السابقة، قد تدخُل في مجالات جديدة تحقق لك أرباحاً طائلة بعد أن أجريت بعض التعديلات على بعض المشاريع. يمنحك المحيطون بك معنويات عالية تزيد من ثقتك بنفسك وتجعلك أكثر تألقاً في مجالك.
عاطفياً: يجب أن يكون تصرفك مع الشريك مليئاً بالحنكة والحكمة بعيداً عن التهور والتسرع.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

تعيش فترة مفصليّة، لأنه سيحدث تحول حقيقي في بعض المشاريع، حيث تنتقل إلى مرحلة جديدة من النجاحات والتألق تتحكم في مسارك المهني وتؤدي إلى تحقيق الأهداف. لا تدخل مع الأهل في مناوشات مهما كانت الأسباب، وحافظ على هدوئك كي لا تخسرهم.
عاطفياً: حاول أن تعبّر عما يُخالجك من مشاعر للشريك لتتأكد من أحاسيسه تجاهك.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

تواجهك بعض الخطوات الناقصة التي تؤثر سلباً في الأجواء المهنية، حاول أن تخطط لتحركاتك وأعمالك بتعقُّل وحكمة لتتفادى السقوط في مطبات لا تُحمَد عقباها. عليك أن تقول رأيك بصراحة، ولا تراوغ أمام الأصدقاء والمحيطين مهما كانت النتائج سيئة.
عاطفياً: قد لا تصمد علاقتك مع الشريك أمام التجارب الصعبة، فربما تؤدي بكما إلى الجفاء.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

يأتيك النجاح على طبَق من فضة، حيث تدفعك الظروف إلى تحديد الأولويات من أجل الوصول إلى نتائج سريعة تؤدي إلى تلاحُق الأمور وحصد الفرص الثمينة والمهمة. تشهد حياتك الاجتماعية تغييراً نحو الأفضل، من خلال إقامة بعض الصداقات الجديدة.
عاطفياً: حاول أن تتفادى بعض التصرفات التي تزعج الشريك وتوتر الأوضاع بينكما.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

عليك أن تُدير مشاريعك بصبر وثقة، لتستفيد من الفرص التي تواجهك وتحقق النجاح على الصّعُد كافة، لأن الفلك يتحكم في برجك ويجعلك في مواقع متقدمة. أكثر ما يميزك بين المحيطين، سلاستك وطيبة قلبك التي تؤدي بك أحياناً إلى الخسائر.
عاطفياً: قد تشهد انفصالات مع الشريك، عليك أن تتحلى بالانفتاح في معالجة المشاكل.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث