أحمد حلمي ينظف مسرح "أرابز غوت تالنت".. والرفض يغيّر حياة هذا المشترك!

لاما عزت   |   17 فبراير 2019

انطلقت أولى حلقات الموسم السادس من برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" على شاشة إم بي سي، التي جاءت غنية بمواهب متنوعة واستثنائية في الشكل والمضمون، واعتبرتها لجنة التحكيم المؤلفة من نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر من أبرز حلقات المواسم الستة الماضية.

أبهر المشترك المصري أحمد ياسر أعضاء لجنة التحكيم بأدائه اللافت، إذ قدم أغنية "حلم" للسيدة أم كلثوم، وأشاد أحمد حلمي بإحساسه الذي أبكاه وعلق قائلاً: "لازم تعرف أنك فنان كبير وإحساسك رائع أنت خليت عنيي تدمع"، فيما عبرت نجوى عن إعجابها بموهبته وقالت: "اشتقنا لهذا الفن حبيت كتير"، أما علي فأكد أنه استمتع بغنائه.

وبعدها فاجأ ياسر أعضاء اللجنة بعدما كشف عن هويته، مشيراً أنه تقدم إلى البرنامج عدة مرات في مواسمه السابقة والتي قوبلت جميعها بالرفض، وقال: "قدمت في المواسم السابقة وتم رفضي وهذا أحزنني جداً، لكنني لم أكن جاهزاً حينها، وكان لا بد لي من دراسة الموسيقى".

وأضاف: "ربما أسلوب اللجنة والرفض أعطاني دافعاً لأسعى وأحاول وأطور من نفسي"، ورغم أن اللجنة لم تتذكر ياسر أبداً إلا أنها أشادت بموهبته واعتبرتها قصة كفاح وعدم استسلام.

وبرزت في الحلقة عدة مواهب سعودية لفتت أنظار اللجنة والجمهور، من بينها المشترك بندر بحري الملقب بـ"بندر جاكسون"، الذي قدم وصلة رقص لمايكل جاكسون، نالت إعجاب لجنة التحكيم، والطفلة ليان يحيى التي رقصت أيضاً باحترافية عالية، وقدمت رقصة روبوت وبريك دانس لتعتبرها اللجنة أنها الوجه الجديد للمواهب السعودية.

كما شهدت الحلقة عدة عروض مميزة من المتسابقين أبرزها غناء المتسابقة سكينة فحصي، ورقص الفلامنكو للمشترك ضياء حمصي، كذلك فرقة "جلهوم" للجمباز التي قدمت عرض أكروبات خطف الأنفاس، وحصلت على الباز الذهبي لتضمن بذلك انتقالها لمرحلة التصفيات نصف النهائية.

لم تخلو الحلقة من المواقف المضحكة والطريفة، وخصوصاً من النجم أحمد حلمي الذي قرر أن ينظف المسرح من المناديل الورقية التي تسبب أحد المشتركين في تطايرها وعلق قائلاً: "أنت جيت بهدلت المسرح ومشيت ".