تفسر سر جمال العيون «المغناطيسية».. جاذبية الرموش

تغريد محمود

  |   16 يونيو 2019

إذا كانت هنالك صيحة واحدة عليك الإقبال عليها وتعلمها في 2019، فلا شك في أنها ستكون كيفية تركيب الرموش المغناطيسية، التي تعد من أكثر موضوعات الجمال بحثاً على «جوجل». إليكن أهم إيجابياتها وسلبياتها، وكيفية انتقاء الرموش الأنسب لشكل عينيك، وأفضل ماركات الرموش الطبيعية المتاحة في الأسواق.

الرموش المغناطيسية أحدث صيحات عالم التجميل، وهي عبارة عن صفين من الرموش يتم التصاقهما مغناطيسياً بالأهداب الطبيعية ودون الحاجة إلى أي مادة لاصقة، وهنا سر جمالها وعمليتها، إذ تأتي حافتها مزودة بقطع مغناطيسية متناهية الصغر. لصق الرموش بدون صمغ يقلل المفقود منها، ويعد مثالياً لذوات العيون الحساسة اللواتي لا يتحملن قوة الصمغ.

صديقة البيئة
الرموش المغناطيسية صديقة البيئة، وأقل جهد للعناية بها يطيل عمرها، على عكس الرموش التي يتم لصقها وتحتاج إلى عناية خاصة لنزع المادة اللاصقة عنها برفق، ما ينتج عنه استعمالها لعدد محدود من المرات. وأبرز سلبياتها صعوبة وضعها على الرموش، ذلك لأنها تأتي على هيئة طبقتين منفصلتين، إحداهما أعلى الرموش العلوية، والثانية أسفل الرموش العلوية، وعليك التأكد من لصقها على نحو يسمح بتطابق القطع المغناطيسية والإطباق على رموشك.

الماسكرا والمقص
شاهدي الفيديوهات على «يوتيوب»، وسوف تتقنين لصقها بنفسك بعد بضع محاولات. ويوصي الخبراء بتوزيع طبقة سخية من الماسكرا على أهدابك، ما يمنح الرموش المغناطيسية أساساً تلتصق به. ولو لاحظت أنها لا تتبع الانحناء الطبيعي لمنابت الرموش، فلا تترددي في قص جزء منها، حتى تبدو أقرب ما يكون من منابت الرموش وبالتالي طبيعية وجذابة.

أفضل الأنواع
Ardell Magnetic Accents: تسعى هذه العلامة إلى تعزيز رموشك منذ عام 1971 بتشكيلة متميزة من الرموش، لا سيما المغناطيسية.
Eylure Luxe Magnetic: تبلغ 70 عاماً في مجال ابتكار أكثر الرموش جمالاً. جربي النسخة المغناطيسية منها وستدهشك سهولة وضعها.
Make Up For Ever Lash Show: رموش مصنوعة يدوياً من ألياف اصطناعية، تعد أفضل اكسسوار لعينيك، وتناسب الاستعمال اليومي.
Huda Beauty Classic Lash, Samantha#7: تهديك «هدى بيوتي» رموشاً كلاسيكية رائعة، أكثرها مبيعاً «سامانتا رقم7»، إذ تتألف من صفين من الرموش بأطوال متباينة ما يوحي بكثافة متوسطة وإطلالة تشبه الريش الرشيق.
Tarte Tarteist Pro Cruelty-Free Lashes in Goddess: إذا كنت ممن يحرصن على الاهتمام باقتناء الرموش التي لا تنطوي صناعتها على أي تجارب حيوانية، فانتقي هذه الرموش النباتية الخالية من اللاتكس.
Urban Decay Urban Lash: رموش أخرى نباتية، انتقي تصميم Zing الذي يضيف إلى أهدابك امتداد جناحين حالمين على الجزء الخارجي منها.
Sephora Collection Luxe False Lash in Plush: وفي السهرات، لا غنى لك عن رموش كهذه كثيفة طويلة ومصنوعة من الشعر الطبيعي. وبينما تلحق الماسكرا الضرر بشعيرات الرموش الاصطناعية، احرصي على توزيعها فقط على أهدابك الطبيعية.
NARS Eyelashes Numero 10: إذا كنت ممن يهوين شكل عيني الهرة، فيمكنك الإقبال على الرموش التي تتدرج كثافة وطولاً مع الاتجاه نحو الزاوية الخارجية للعينين.
MAC Cosmetics 70 Lash: من أجمل التصاميم التي تتشابك فيها الأهداب على نحو متقاطع وتأتي بنتيجة طبيعية ساحرة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث