سينما السيارات في دبي تجربة لكسر الملل والعزلة

لاما عزت   |   14 مايو 2020

لأن دبي مدينة الإبداع التي تدهش كل من يقيم على أرضها بكل ما هو جديد، فقد كان للسينما جانب من اهتمامها لتكسر الملل والعزلة في زمن الكورونا وخاصة لدى فئة الشباب.

ففي ظل الإغلاق المؤقت لصالات السينما، يتيح مول الإمارات تجربة “سينما السيارات” التي تمكن عشاق السينما من الاستمتاع بسحر عالم الأفلام السينمائية من داخل سياراتهم بطريقة مريحة وآمنة لتخفيف شعور العزلة والانقطاع عن ممارسة الحياة الطبيعية.

وستتوافر هذه التجربة الجديدة للجمهور ابتداءً من يوم الأحد 17 مايو، وسيتحول سطح "مول الإمارات" مع تجربة "سينما السيارات" إلى منصة عرض مضاءة بالنجوم في الهواء الطلق، فعند ركن السيارة، يمكن للمشاهدين استخدام تردد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي مباشرةً من داخل سياراتهم.

 وسيلتزم فريق العمل بتطبيق تدابير الصحة والسلامة الصارمة بين الزوار في جميع الأوقات، إذ يسمح لشخصين كحد أقصى داخل كل سيارة ولا يمكن للأفراد فوق سن الستين عاماً والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً زيارة مراكز التسوّق أو "سينما السيارات" في الوقت الحالي.

 

تتسع منصة "سينما السيارات" من “فوكس سينما" لـ75 سيارة، وتبلغ تكلفة العرض للسيارة الواحدة 180 درهماً زائد ضريبة القيمة المضافة، وتشمل التذكرة مشاهدة الفيلم ومجموعة من المأكولات والمشروبات.