مروة محمد: يا خوفي من عبد العزيز الجاسم

زهرة الخليج  |   25 يوليو 2010

أيام مروة محمد في قطر تشبه الطاحونة! إذ لا يزال تصوير "خيوط ملونة" مستمراً حتى بداية شهر رمضان. المسلسل الذي يلعب بطولته القطري عبد العزيز الجاسم، ونخبة كبيرة من أهم ممثلي الخليج العربي، سيُعرض على قنوات "قطر" و"دبي"، و"سما دبي" خلال الشهر الفضيل.
في لقاء مع "أنا زهرة"، أكّدت النجمة السعودية على سؤالنا بأنّ هناك قلقاً بادياً على وجهها. إذ قالت: "لا أعرف كيف خرجت هذه المرة عن طقوسي، وفتحت هاتفي النقال خلال التصوير. أنا بالعادة، لي طقوس لا أتنازل عنها أثناء قيامي بالتمثيل في أي عمل كان". وأضافت: "خلال العمل، أحاول تجنّب ما يضايقني من أمور، وأتناساها قدر الإمكان كي أكون متفرّغة للشخصية التي أجسّدها في موقع التصوير, فضلاً عن أنّني أمتنع عن الرد على أي اتصال هاتفي قبل دخولي الأستديو باستثناء اتصال والدتي". ثم أكملت حديثها وهي ضاحكة "لكنني هذه المرة لا أعرف ما الذي جعلني أبقي هاتفي مفتوحاً".


ولعلّ القلق الذي أصاب الممثلة السعودية ينبع من رهبة الوقوف أمام الفنان عبد العزيز الجاسم، إضافةً إلى دخول مروة في رهان خطير: فهل ستكون مشاركتها في "خيوط ملوّنة" مجرد تجربة أم أنّها ستصبح وجهاً سعودياً لا يمكن الاستغناء عنه خليجياً؟ وفي مداخلة بسيطة من عبد العزيز الجاسم، قال "كل ما أود قوله إنّكم ستشاهدون مروة هذه المرة كما لم ترونها سابقاً, في دور جديد ونجومية أكبر". عموماً، سنتأكّد من هذا الأمر في رمضان!