نوال الزغبي تلتقي المهندس مجدداً

نوال الزغبي تلتقي المهندس مجدداً

تسافر نوال الزغبي إلى ماليزيا حيث تقدّم حفلتين في الثاني والثالث من شهر آب (أغسطس)، إحداهما حفلة زفاف. ثم تعود إلى بيروت لتشارك مجدداً ماجد المهندس في حفلة تقام في الرابع من آب (أغسطس) في "كورال بيتش" وذلك بسبب نجاح الحفلة التي جمعتهما في "الأوسكار".من...

تسافر نوال الزغبي إلى ماليزيا حيث تقدّم حفلتين في الثاني والثالث من شهر آب (أغسطس)، إحداهما حفلة زفاف. ثم تعود إلى بيروت لتشارك مجدداً ماجد المهندس في حفلة تقام في الرابع من آب (أغسطس) في "كورال بيتش" وذلك بسبب نجاح الحفلة التي جمعتهما في "الأوسكار".


من جهة أخرى، يصدر ألبومها الجديد بعد عيد الفطر، ويتضمّن ثماني أغنيات تعاملت فيها مع عدد من الشعراء منهم: أمير طعيمة، وهاني عبد الكريم، ومروان خوري، وفارس اسكندر. أما الملحّنون، فنذكر بينهم: خالد عز، ورامي جمل، ومروان خوري وسليم سلامة.


كما تأجّل تصوير كليب أغنية "أمانة" التي أصدرتها الفنانة اللبنانية منذ أشهر، وحقّقت نجاحاً كبيراً، ليصدر بالتزامن مع طرح الألبوم. ولم يحدد بعد هوية المخرج الذي ستصوّر معه الكليب. علماً بأنّه تردد أنّها ستصوره مع المخرجة رندلى قديح، وهو الأمر الذي نفاه مكتبها الإعلامي. ويبدو أنّ نوال لم ترسُ بعد على اسم المخرج الذي ستتعاون معه. إذ تردّد لدى صدور الأغنية أنّها ستتعاون مع نادين لبكي، وهو الأمر الذي نفته هذه الأخيرة لانشغالها في التحضير لفيلم سينمائي. بينما أعلنت نوال عبر صفحتها الخاصة على "فايسبوك" بأنّها لن تتعاون مع لبكي في أغنيتها الجديدة "أمانة"، مضيفةً أنّها تبحث عن مخرج جديد لأنّها تريد روحاً جديدة في الإخراج. وبالفعل، اتفقت مع مخرج شاب هو جو عبد المسيح، ثم سرعان ما تراجعت عن قرارها لأنّ الفكرة لم تعجبها. وأضافت أنّها فضّلت التعاون مجدداً مع سعيد الماروق الذي أخرج لها أغنية "مشتاقلك" في العام 2008.