أحدث إصدارات النجمات في عالم الموضة

زهرة الخليج

  |   6 أبريل 2019

يبدو أن نجمات الفن والسينما والغناء، لم يكتفين بتلك النجومية فمضين إلى عالم الموضة والأزياء والجمال ليقترن اسمهن بأحد الماركات المعروفة، أو ليطلقن خطوط مكياج أو أزياء خاصة بهن، ولا عجب أن نجدهن يحققن نجاحاً ومبيعات وإقبالاً كبيراً..

فيمايلي نتعرف على أحدث إصدارات النجمات في عالم الموضة...

ريس ويزرسبون

طرحت النجمة الأمريكية ريس ويزرسبون مجموعة أحذية جديدة تميزت بلمسات الربيع المميزة, وتعاونت النجمة مع علامة الأحذية الإيطالية "إم جيمي"، إذ شملت التشكيلة الكثير من الصنادل الأنيقة التي ستجعلك ترغبين بالتخلص من أحذيتك الشتوية والانطلاق نحو الربيع.

وشملت المجموعة ثلاث أنماط من الأحذية أحدها صندلاً مسطحاً واثنان منها بكعب عالٍ، وجاءت الأنماط الثلاثة بألوان وطبعات محدودة الإصدار، وموديلات أنيقة مناسبة للإطلالات العملية والرسمية معاً.

كيم كارداشيان

طرحت كيم كارداشيان خطها الأول للنظارات الشمسية الذي تعاونت من خلاله مع علامة كارولينا لمكي.

ونشرت كارداشيان صور الحملة الإعلانية للنظارات الشمسية الجديدة عبر حسابها في إنستغرام والتي نالت إعجاب متابعيها لما تتميز به تلك النظارات من تصاميم ملفتة.

تم تصوير الحملة بواسطة الثنائي الشهير ميرت ألاس وماركوس بيجوت، وكانت نقاط الإلهام للحملة مستوحاة من عارضات الأزياء في فترة الثمانينيات والتسعينيات إضافة إلى عناصر الخيال العلمي.

وتتميز النظارات الجديدة بظلال متنوعة تعكس الرؤية المستقبلية، وتبدأ أسعار النظارات من 90 دولار أمريكي.

الأميرة اليونانية ماريا أولمبيا

تعاونت الأميرة اليونانية ماريا أولمبيا (22 عاماً) مع العلامة التجارية PrettyBallerinas لإطلاق مجموعتها الخاصة من الأحذية، لموسم ربيع وصيف 2019.

وتضم المجموعة 10 تصاميم مختلفة تتراوح بين الصنادل المسطحة وأحذية الباليه، بسعرٍ يبدأ من 129 جنيهاً إسترلينياً.

مقالات مختارة

مشاهير لا يمكنهم التوقف عن اتباع حمية الكيتو

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث