زهرة الخليج تحتفي بالمرأة الإماراتية

/ 2020-08-02T12:20:00Z / Published in لقاءات وحوارات مجتمعك
زهرة الخليج تحتفي بالمرأة الإماراتية

في عدد خاص تصدره زهرة الخليج بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نتعرف إلى أهم المبادرات التي أطلقتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، حفظها الله، لدعم المرأة وتمكينها. 
ولأول مرة في زهرة الخليج؛ تخص الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد المجلة بحوار خاص.
وتحتفي زهرة الخليج بالمرأة الإماراتية هذا العام باستضافة أكثر من 80 شخصية مؤثرة وملهمة في مختلف المجالات، على صفحات عدد خاص تزين غلافه ثلاث مبدعات، هن: الدكتورة بشرى الملا المدير التنفيذي لقطاع التنمية المجتمعية في دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، وعائشة شرفي مهندسة نظام الدفع في مسبار الأمل، وعلياء بن عمير مصممة المجوهرات ورائدة الأعمال.. ثلاثة شخصيات ينتمين إلى ثلاثة مجالات: الحكومي، والعلمي، والإبداعي، وكأنهن يختزلن قصة النجاح الاستثنائية التي سطرنها نساء الإمارات في كل مجال.. ورغم الاختلاف لكن الجميع يتفق على حب الوطن.
وفي العدد أيضاً نلقي الضوء على أيقونات من تصميم سيدة المجوهرات الأكثر إبداعا Cindy Chao.
وفي الأزياء، نستعرض أشهر تصاميم موسم خريف وشتاء 2020/2021 التي عرضت في أسبوع الهوت كوتور الباريسي، وغيرها العديد من موضوعات الموضة والتجميل والديكور، إضافة إلى نصائح ووصفات من المطبخ الإماراتي مع الشيف سمية عبيد.
اقرؤوا تفاصيل هذه الموضوعات وغيرها الكثير في عدد شهر أغسطس من مجلة زهرة الخليج.