إطلالة "سبور شيك"

لاما عزت / 2010-07-11T04:00:00Z / Published in
إطلالة "سبور شيك"

كل حدثٍ كبيرٍ يرخي بظلاله على عالمنا لا بد وأن يترك أثراً على حياتنا بشكلٍ أو بآخر. وحالياً نرى أن العالم بأسره متأثرٌ بحمى كأس العالم التي اجتاحت كل البلدان وتركت بصمتها على حياتنا وحتى على إطلالتنا التي أصبحت رياضية و"شيك" في نفس الوقت. فنحن بحاجةٍ...


كل حدثٍ كبيرٍ يرخي بظلاله على عالمنا لا بد وأن يترك أثراً على حياتنا بشكلٍ أو بآخر. وحالياً نرى أن العالم بأسره متأثرٌ بحمى كأس العالم التي اجتاحت كل البلدان وتركت بصمتها على حياتنا وحتى على إطلالتنا التي أصبحت رياضية و"شيك" في نفس الوقت. فنحن بحاجةٍ لملابس مريحة خاصةً إن كنا سنجلس أمام الشاشة لفترةٍ طويلةٍ لنحمس ونشجع فريقنا المفضل.


أن ترتدي ملابس رياضية لا يعني أن تتخلي عن أناقتك. خاصةً أن العديد من الماركات الرياضية الكبرى لديها الآن تصاميم غاية في الأناقة تحمل توقيع أسماء كبيرة في عالم الموضة كفيكتوريا بيكهام وستيلا مكارتني وميسي إيليوت. وهذا التعاون أدى إلى خلق تصاميم مريحة وعملية و"شيك" في نفس الوقت، من البنطال الضيق اللامع إلى الجاكيتات المطرّزة إلى القبعات المرصعة بالأحجار البرّاقة إلى الأحذية الرياضية الفاقعة الألوان. الجميل في الأمر أنه يمكنك ارتداء بدلةٍ رياضية من جاكيت وبنطلون متماثلين أو ارتداء كلٍّ منهما على حدة مع قطعٍ أخرى لإضفاء حركةٍ ولونٍ أكثر على المظهر. ويمكنك زيادة الأناقة عبر وضع مكياجٍ خفيف وربط شعرك للخلف ووضع أكسسواراتٍ مناسبة لتحصلين على إطلالةٍ رياضية تحسدين عليها. والطريف أن ارتداءك لهذا النوع من الملابس سينعكس مباشرةً على شخصيتك فسيجعلك نشيطة ومرحة ومليئة بالحياة، وستنسين ولو لفترةٍ هموم الحياة اليومية وربما سيحمّسك للعودة إلى ممارسة الرياضة إن كنت قد أهملتها. فشجعي الآن فريقك المفضل بكامل أناقتك وكوني "سبورت شيك".

Tagged under: