هيفا تنتصر على رولا سعد

رحاب ضاهر - بيروت  |   23 يوليو 2010

صحيح أنّ رولا سعد كرّرت دوماً بأنّها صاحبة الحقّ في أغنية "إيه ده إيه" التي اتهمتها هيفا وهبي بسرقتها منها، بعدما كانت الأغنية ستصدر في ألبوم هيفا بعد رمضان. إلا أنّ هيفا استطاعت أن تنتصر على رولا سعد عبر القضاء! إذ أصدر قاضي الأمور المستعجلة قراراً يقضي بمنع بث الأغنية وعرضها، ورفض اعتراض سعد على الدعوى التي أقامتها ضدها هيفا، فيما يحق لرولا الاستئنفاف لاحقاً.
وكانت سعد صرّحت في وقت سابق لـ "أنا زهرة" بأنّ كلمات أغنيتها تختلف تماماً عن كلمات أغنية هيفا، وبأنّ القاضي طلب من هيفا إبراز كلمات الأغنية. كما نفت وقتها أن يكون صدر قرار قضائي بإيقاف بث أغنيتها "الصوت ده جاي مينين"، أو "أيه ده إيه". وتحدّت المغنية اللبنانية يومها هيفا بأن تُبرز الحكم. وصرحت بأنّه لو صدر قرار منع الأغنية حقاً، فإنّ مشكلة هيفا تكون مع الملحّن والشاعر، واتهمت صاحبة "بوس الواوا" بأنّها تريد لفت الأنظار، وافتعال ضجّة حولها، فادعت بأنّ الأغنية لها. واتهمت هيفا بأنّ "لا مشاغل لديها هذه الأيام، فجاءتها فكرة بروباغندا جديدة، فنسبت الأغنية إليها. والناس اعتادوا إتّهام رولا. 

 

وصارت القاعدة أنّها هي "تتشكّى وتتبلى"، لكن في المحاكم، أنا الرابحة دائماً. وإن شاء الله هذه المرة سأربح، لأنّ لدي كل الإثبات بأحقيتي في الأغنية وهي غير أغنيتها".
لكن يبدو هذه المرة، أنّ هيفا استطاعت انتزاع المنع "قضائياً" بوقف الأغنية. وهو الأمر الذي لن تتقبّله رولا. بل ستستأنف في المحكمة، ما ينذر بنشوب معركة "حامية الوطيس" بين هيفا ورولا قبل دخول شهر رمضان.