هيلة الفراج.. أول معلقة رياضية سعودية

زهرة الخليج

  |   27 فبراير 2019

تخوض السعودية هيلة الفراج تجربة جديدة من خلال تعليقها على فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية، لتصبح بذلك أول معلقة رياضية في المملكة بحسب ما نشرته الصحف السعودية.

وتنطلق فعاليات كرة القدم النسائية الخليجية على الصالة الخضراء بالدمام بمشاركة 16 فريقاً من دول الخليج تمثلهم 200 لاعبة.

وعبرت الفراج عن سعادتها لدخولها مجال التعليق الرياضي مؤكدة أنه جاء بالصدفة، معربة عن سعادتها بالفعاليات الضخمة التي ستقام لأول مرة على مستوى دول الخليج، والتي تضم لاعبات ومدربات وحكمات ومعلقة رياضية.

ودخول هيلة لعالم التعليق الرياضي لم يأتي من فراغ فهي تتمتع بثقافة رياضية واسعة من خلال متابعتها للمباريات، إضافة إلى أن أفراد عائلتها يعملون في الوسط الإعلامي الرياضي، فوالدها يعمل كمشجع للفريق النصراوي بينما يعمل أخوها كمقدم لأحد البرامج الرياضية.

وبنظرة سريعة على إنجازات هيلة قبل أن تصبح أول معلقة سعودية رياضية، نجد أنها عملت كمذيعة في إذاعة "بانوراما"، وتعمل حالياً في إذاعة "ألف ألف" من خلال برنامج "وين رايح" وهو برنامج إذاعي معروف، كما أنها أول سيدة سعودية تنال ترخيص إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني للغير.

وتحمل هيلة الفراج شهادة البكالوريوس في علم الاجتماع، كما حصلت على شهادة إعداد المدربين TOT في الفترة الأخيرة.

ومن الجدير ذكره أن الفنانة السعودية وعد ستشدو بالأوبريت الإفتتاحي لبطولة كرة القدم النسائية الخليجية، والذي سيتضمن 5 أغانٍ تحمل عناوين ملهمة للمرأة السعودية باللغتين العربية والإنجليزية.

تجنبي وضع هذه الأغراض في غرفة نومك!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث