أفضل النصائح الصحية من جينيفر أنيستون على مدار السنين

ميرا عبدربه

  |   20 مايو 2019

جينيفر أنيستون التي تبلغ من العمر حوالي الخمسين سنة هي أيقونة للصحة والرشاقة واتباع أبرز نصائحها الصحية على مدار السنين يساعدك بالتمتع بصحة أفضل. وإليك هنا أهم هذه النصائح:


اتبعي العادات الصحية من أجل نفسك
تقول أنيستون أن في بداية مسيرتها تم رفضها في التمثيل بسبب وزنها الزائد ما دفعها لإتباع حمية غذائية قاسية. ولكنها اليوم تتقبل جسمها وتتبع العادات الصحية من أجل نفسها فقط.

لا تتبعي نفس الروتين يومياً
تقوم أنيستون بممارسة عدة أنواع من التمارين الرياضية وتنوَع بينها لكي لا تشعر بالملل. فهي تمارس اليوغا وركوب الدراجة الهوائية وفي بعض الأحيان تمارس الرياضة في المنزل وأحياناً تلجأ إلى رياضة الكارديو.

اختاري الأطعمة الصحية
تبدأ جينيفر أنيستون يومها بكوب من الماء مع الحامض ومن ثم تنتقل لتناول سموثي البروتين المصنوع من الموز والكرز وبودرة الشوكولا والتوت وبودرة الكولاجين وسكر الستيفيا وحليب اللوز بالشوكولاتة. وكوجبة خفيفة تتناول حبة من البيض المسلوق وغداؤها يتكوَن من سلطة العدس والتونا والخيار والقليل من زيت الزيتون.. وفي حال شعورها بالجوع خلال فترة بعد الظهر، تتناول قطعة من الجبنة أو كوب من الحساء. وهي في بعض الأحيان تتناول الدجاج المشوي مع نودلز الكوسى وصلصة البيستو أو باستا الكاربونارا المفضلة لديها.

غيري عاداتك واحدة تلوة الأخرى
لا يجب تغيير العادات مع بعضها ولكن الأفضل تغيير عادة تلو الأخرى.


اشربي الكثير من الماء
تقول أنيستون بأن الماء أساسي لترطيب الجسم ولمساعدتك على النوم.


حاولي ايجاد محفز
من أجل اتباع عادات صحية يجب ايجاد تحفيز لك كمثلاً التفكير بالوجبة اللذيذة التي ستتناولينها بعد الإنتهاء من  ممارسة الرياضة وهذا ما تفعله أنسيتون إذ إنها تفكر بطبق الباستا المفضل لديها عند ممارسة التمارين الرياضية.

الإعتدال هو أساسي
لا يجب حرمان جسمك من كل الأطعمة واتباع حميات صارمة بحسب ما تقول أنيستون ولكن يفضل الإعتدال عند تناول الأطعمة. تتناول أنيستون الأطعمة الصحية معظم الوقت ولكنها لا تحرم نفسها من الإستمتاع بالمأكولات التي تحبها.

تحدي نفسك
في السنة الماضية، قامت أنيستون بممارسة رياضة البوكسينغ وذلك لتحدي نفسها بممارسة نوع جديد من الرياضة. وكل امرأة يجب عليها تحدي نفسها بتجربة نوع جديد من الرياضة أو تغيير عادة صحية.

افتخري بجسمك
تعتبر أنيستون بأن كل واحدة تتمتع بجسم جميل ولا يجب الشعور بالخجل من هذا الجسم.

إقرأ المزيد :

4 مستحضرات لا تستغني عنها جينيفر أنيستون

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث